جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

عاجل| السيسي يوجه الجيش والشرطة بالتحلي بأعلى درجات الحيطة الأمنية

عقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، اجتماعا مع عدد من قيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة والمجلس الأعلى للشرطة، بحضور الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة، ومجدي عبدالغفار وزير الداخلية.

وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع عقد في إطار الاجتماعات الدورية للرئيس مع قيادات القوات المسلحة والشرطة؛ لبحث تطورات الأوضاع الأمنية في أنحاء الجمهورية كافة، ولمراجعة التدابير والخطط الأمنية التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة لملاحقة والقبض على العناصر الإرهابية، التي تستهدف أمن المواطنين وزعزعة استقرار البلاد.

ووجه الرئيس، حسبما ذكر بيان الرئاسة، باستمرار التنسيق الكامل بين القوات المسلحة والشرطة، مؤكدا ضرورة التحلي بأعلى درجات الحيطة الأمنية والاستعداد القتالي؛ لإحباط محاولات الجماعات الإرهابية لتهديد أمن وسلامة المواطنين.

كما وجه الرئيس بمواصلة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين المنشآت الحيوية ومؤسسات الدولة في أنحاء الجمهورية كافة، بما يضمن الحفاظ على أمن الوطن، مشيرا إلى أهمية الاستمرار في بذل المزيد من الجهد في التدريب والحفاظ على اللياقة البدنية والروح المعنوية العالية للقوات، وصولا إلى أعلى درجات الجاهزية والاستعداد لتنفيذ أي مهام توكل إليهم لحماية أمن مصر القومي.