جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

وكيل «مباحث التموين»: حملات مستمرة لضبط أسعار اسطوانات الغاز

anabeb-2250

قال اللواء علاء عزمي وكيل الإدارة العامة لمباحث التموين، إن الإدارة تشن حملات رقابية موسعة للتأكد من التزام التجار ومنافذ البيع بأسعار المحددة للسلع المختلفة خاصة السلع التي لها أسعار جبرية.

وأضاف «عزمي»، خلال لقائه مع الإعلامية ريهام إبراهيم، في برنامج «ممكن»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الأربعاء، أن الإدارة تهدف لمكافحة جميع صور الغش والتدليس والاستغلال، كما تراقب جميع السلع المتداولة في الأسواق سواء كانت مدعمة أم غير مدعمة، مشيرًا إلى مراقبة قسم المواد البترولية إلى المصانع المسؤولة عن تعبئة اسطوانات الغاز، وأيضًا على المستودعات الموزعة؛ لضمان بيعها بالسعر المحدد من قبل الدولة.

وتابع: «هناك حملات مستمرة في هذا المجال كي لا يكون هناك سوق سوداء، وللتأكد من بيعها للمواطن بسعر 15 جنيهًا، وقد يكون هناك زيادات طفيفة في هذا الرقم في حالة توصيلها إلى المنزل».

وأوضح أن الحملات تمكنت من ضبط بعض المخالفين وتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة، ومنها التحفظ على الاسطوانات المباعة بالسوق السوداء بالنيابة العامة ومصادرتها، لافتًا إلى التنسيق مع وزارة البترول لضخ كميات وفيرة في الأماكن والمناطق الأكثر استهلاكًا.