جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات سياسه

مؤتمر شعبي لأعضاء البرلمان المصري بشبرا

كتبت / منه الله مكاوي

 

 

بحضور كلا من السيد النائب الدكتور/محمود عطيه و الدكتور/صلاح حسب الله  و الدكتور /نيضال السعيد نواب شبرا الخيمه والنائب الحاتم عبد الحميد نائب القناطر الخيرية والملقب لنائب الشارع .
واكدوا النواب بأنهم يجتمعون يوميا للحديث عن أحوال شبرا الخيمه و اﻻتفاق بتوزيع العمل عليهم و نحن نستطيع مواجة الحكومه و نحاول في العمل رغم الظروف التي تمر بها مصر.
وإنما لا نستطيع أن نواجة النفوس المريضة في شبرا الخيمه و عن انتخابات المجلس المحلي قالوا اذا وجدنا شخص ذو اخﻻق و يديه نظيفه و لديه مبادئ سنقف بجانبه حتي وان لم يكن من حزب او مجموعه .
فيما قالوا حينما بدأنا كان في الدنيا العديد من المشاكل منهم ما يتعلق بالصرف الصحي وصرف الطرق والطبليط والخدمات الصحيه والشبابية المقدمه ونحن منتخبين لمدة خمس سنوات ومبادئنا نجتهد فورا مع السلطه التنفيذية والإدارة المحليه  فيما قالوا انه تم إدراج من الشرقويه القديمه للخطه الماليه لوزارة الإسكان لسنه2016_2017 لإدخال مشروع الصرف الصحي الشرقويه وتم الإحلال وتجديد شبكه الصرف الصحي بشبرا الخيمه بمنطقه ام بيومي و عزبة عثمان كريستال عصفور و محاكم نوبار وتطوير مستشفي ابو المنجا.
وسيتم افتتاحها في اخر يناير الجاري وإنشاء كوبري الربط بين شرق السكه الحديد وميدان المؤسسه وإدراج مركز طبي نوبار ومركز طيب بيجام بوزارة الصحه .
والبداء في الخطوط الجديده لنقل سوق الحد الي اخر شارع عرابي و إدراج عدد من مراكز الشباب بشبرا الخيمه في خطة التطوير بوزارة الشباب والرياضة وتوفير مبلغ 7 مليون جنيه لصرف شارع المحور و153 واكتمال المبلغ 20 مليون جنيه لنصل الي الطريق الدائري والاتفاق مع شركة مترو الانفاق لتطوير محطة مترو شبرا الخيمه بعمل مداخل جديده مزوده بسلالم كهربائيه .