جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

عبد الله يشهد حفل توزيع جوائز نهائي البطولة الدولية للمدارس لكرة القدم بالجونة

كتب / محمد حسن بدوي _ محمد حسن علي

81

شهد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر حفل ختام فعاليات نهائي كرة القدم بالبطولة الدولية للمدارس ، والمقامة علي ملعب استاد الجونة بمدينة الغردقة.

وقام المحافظ بتسليم الكأس والميداليات للحاصلين على المركز الأول من البنين من مدرسة “منار هاوس الدولية” والحاصلات على المركز الأول من الفتيات من مدرسة الحياة الدولية كما قامت الدكتوره سحر الهواري بتسليم درع البطولة للمحافظ شكر وتقدير لحرصه الدائم لحضور ورعاية البطولة علي أراض محافظة البحر الاحمر .

وأكد عبد الله خلال كلمته ان اقامة مثل هذه البطولات تعطي رسالة إلي أبناء مصر انهم هم المستقبل وتأتي ايضا لتنشيط السياحة الداخلية ، مشيرا الي انها تعمل علي تحقيق الرؤية المستقبلية لاكتشاف المواهب في كافة ارجاء مصر.

ويذكر أن هذه البطولة الدولية تقام سنويا علي ملاعب استاد الجونة بمدينة الغردقة وشارك فيها 16 فريق من البنين و 8 فرق من الفتيات من أندية المدارس ، وانطلقت يوم 3 يناير حتي 7 يناير من هذا العام , وتأتي البطولة تحت شعار” الطريق إلى الولايات المتحدة ” .

وقد رافق سيادته خلال الحفل اللواء محمد توفيق مدير امن البحر الاحمر، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية و الامنية بالمحافظة .