جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات سياسه

تهنئة من القلب لجميع العاملين بمشروع التشجير من نائبكم / نائب الشعب المصرى أحمد همام

كتب / عوض سليمان

79

سبق وان وعدنا العاملين فى مشروع التشجير أثناء الدعاية الانتخابية قبل الانتخابات بالسعى فى تثبيتهم اذا وفقنا الله فى الانتخابات فتقدمت بعدد 2 طلب إحاطة وعدة مكاتبات على مدى عام كامل الأول فى يناير 2016 والثانى فى 3/10/2016 لتثبيت جميع العاملين بالتشجير على مستوى الجمهورية من أجل وعدى لأبناء مركزى السنبلاوين وتمى الامديد .
فتحركت الحكومة متمثلة فى وزارتى الزراعة والمالية وأصبح العاملون بالتشجير على خريطة اهتمامات الحكومة مما بعث فى نفوسهم الأمل .
ولما بدأت وزارة الزراعة بالتنسيق معى ( النائب أحمد همام ) قمت بدعوة العاملين بالتشجير لمقابلتى بالمقر عن طريق صفحتى الرسميه منذ حوالى 4 شهور فحضروا استجابة للدعوة لمقابلتى وظلوا يترددون على المقر على مدى أسبوع كامل مما ازعج احد المغرضين فحاول ان يصور هذه الدعوة على انها شو اعلامى ( وبيضحك عليكم )
ولكننى لم التفت إلى هذه الصغائر فاشتد حماسى لنصرة هؤلاء العاملين بالتشجير المظلومين على مدى عشرات السنين للحصول على حقوقهم . وبتوفيق من الله حصلت على أكبر مكاسب لهؤلاء للحصول على حقهم جميعا ماعدا المنقطعين عن العمل .
” وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ” وبناء على هذا كله أسفر هذا الجهد على ما يلى
??الدفعة الاولى ?? : الذين تنطبق عليهم الشروط كاملة صدر قرار بتثبيتهم
واما الذين قد فقدوا الأمل فى تثبيتهم وعدهم النائب بأنه سيحصل على حقهم كما حصل على حق الدفعة الاولى
وتم تقسيمهم إلى فئتين
??الفئة الأولى ?? من هم اقل من 51 عاما ولم ترد اسماؤهم بالدفعة الأولى سيحرر لهم عقود شاملة ( 250 ج شهريا ) لحين دراسة تثبيتهم
??الفئة الثانية?? الذين زادت أعمارهم عن 51 عاما والذين كانوا قد فقدوا الأمل نهائيا وأكدت لهم بأننى سوف استعين بالله للحصول على حقهم اسوة بزملائهم وتم التوصل بشأنهم إلى الاتى :
سوف يتم تحرير عقد مميز لكل منهم قدره ( 650 ج ) ليكون لهم الحق فى معاش تأمينى بعد بلوغ سن الستين.
ونتمنى للعاملين بالتشجير وأسرهم على مستوى الجمهورية وخاصة أبناء مركزى السنبلاوين وتمى الامديد التوفيق فى حياتهم حيث انهم كانوا سببا فى أن آخذ على عاتقى أن اقف بجوارهم . وعاهدت ربى ألا أدخر جهدا للحصول على حقهم اسوة بزملائهم فوفقنى ربى فله الحمد والشكر .
✍ ✍ ولا يفوتنى أن أتوجه بخالص الشكر والتقدير الى السادة رئيس الوزراء ووزير الزراعة ووزير المالية على الاستجابة لعودة الحق الى أصحابه ✍✍
وأحمدك ربى على التوفيق وأسألكم الدعاء بالتوفيق الدائم لخدمة أبناء الدائرة وأن يبعد الله عنى كل من يحاول السطو على جهودى بغير حق ( وهو عارف نفسه وانتم تعرفوه ) .