جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات حوادث و قضايا

حملة أمنية مكبرة بمنطقة وادى الملاك دائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية .. ضبط 750 جرام من مخدر الهيروين و2 كيلو جرام من مخدر البانجو و300 جرام من مخدر الحشيش وأسلحة نارية وذخائر

download-4

قامت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن بحملة أمنية مكبرة إستهدفت ضبط كافة صور الخروج على القانون بمنطقة (وادى الملاك– دائرة مركز شرطة التل الكبير) أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية .. من بينها ضبط ( 10 متهمين من بينهم مراقب هارب ) .. وبحوزتهم الآتى : ( ( 2 ) بندقية آلية عيار 7,62×39مم –  فرد روسى عيار 7,62×39مم  –  ( 233 ) طلقة نارية مختلفة الأعيرة – ( 7 ) خزن لأسلحة نارية – كمية من مخدر الهيروين وزنت ( 750 جرام ) – كمية من مخدر الحشيش وزنت ( 300 جرام ) – كمية من نبات البانجو المخدر وزنت ( 2 كيلو جرام ) – كمية من مخدر الأفيون وزنت ( 25 جرام ) – سيارة ملاكى –  ( 7 ) دراجات نارية بدون لوحات معدنية) .
بمواجهة المتهمين إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار وإستخدام الدراجات النارية والسيارة فى عملية النقل والترويج والأسلحة النارية للدفاع عن أنشطتهم الإجرامية.
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما أسفرت عنه الحملة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.