جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات تعليم

وزارة البيئة تشارك في المهرجان العلمي لكلية الخدمة الإجتماعية جامعة حلوان

14947883_1776978025874593_7787593795899305959_n

شاركت وزارة البيئة من خلال وحدة الشباب بالإدارة المركزية للإعلام في فعاليات المهرجان العلمي لكلية الخدمة الإجتماعية جامعة حلوان بمشاركة صندوق مكافحة ومعالجة الإدمان .

وتضمنت فعاليات المهرجان محاضرة شارك بها عدد 2000 طالب وطالبة من طلاب الكلية حول أهمية دور الشباب في الحفاظ علي البيئة وأهمية تكاتف جميع الأطراف بدورهم حكومة وشباب ومنظمات المجتمع المدني من أجل النهوض بالبيئة.

و ركز الدكتور وائل رضا رئيس وحدة الشباب بوزارة البيئة وعضو لجنة البيئة بكلية الخدمة الإجتماعية في حديثه خلال المحاضرة علي اهمية تغيير السلوك والتنمية البشرية وعلي الدور الهام للشباب في رفع الوعي البيئي لدي كافة شرائح وطبقات المجتمع، وانهم حماة البيئة في مصر لما لهم من قوة هائلة ونشاط كبير ، ودرهم في التوعية بترشيد إستهلاك الموارد والحفاظ علي المياه للأجيال القادمة .

و أضاف وائل رضا أن الشباب لهم دور كبير في تنمية المجتمع ويجب عليهم استغلال سنوات الدراسة في الجامعة ليكونوا فاعلين تجاه بيئتهم .

و عرض أحمد فتحي رئيس مؤسسة شباب بتحب مصر محاضرة تعريفية للطلاب عن أنشطة المؤسسة وبرنامج أعرف محميتك بالتعاون مع وزارة البيئة، بالإضافة إلى تنفيذ معرض مصور للمحميات الطبيعية مثل محمية وادي الريان ومحمية بحيرة قارون ومحمية رأس محمد ومحمية نبق ومحمية وادي الجمال، وذلك خلال الزيارات التي نفذتها وزارة البيئة لأعضاء المؤسسة والمصورين المحترفين والتي تضمنت قرابة 100 صورة .