جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ دمياط يقوم بجولة موسعة لتفقد منفذ بيع السلع الغذائية ومحلات البقالة بشارع الشرباصى بدمياط

14590512_1372111576175145_7350395222531626495_n

قام الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بجولة موسعة سيرا على الاقدام بشارع الشرباصى الشهير تفقد خلالها محلات البقالة والسلع التمونية .

وقد بدا المحافظ الجولة بتفقد منفذ بيع السلع التموينية وشهد المحافظ بنفسه عملية تداول بيع السكر للمواطنين بسعر 5 جنيه للكيلو والارز ب4.5 للكيلو ، كما إطمئن المحافظ على توافر كافة السلع الاساسية و إتاحتها للمواطنين مع إعلان الاسعار على كل سلعة .

واعلن المحافظ ان السكر متوفر بالمحافظة بسعر 5جنيه للكيلو حيث تبين توافر كميات كبيرة من السكر فى المنفذ وأكد المحافظ ان بيع هذه السلع بالسعر الحر خارج نطاق نقاط الخبز.

وتابع المحافظ جولته لتفقد مستودع السلع التموينية وإطمئن على توافر كميات المخزون من السكر والارز والزيت وشدد المحافظ على عدم التمييز بين التجار فى توزيع اى نوع من السلع المصروفة للبقالين التموينية من المستودع وان يكون التوزيع بالنسبة والتناسب مع الكميات الموجودة .

وتابع المحافظ جولته لتفقد المحلات بالشرباصى حيث إستوقفه احد المحلات الغير ملتزمة بإعلان الاسعار وشدد المحافظ على ضرورة تعليق قائمة بالاسعارالقديمة قرين كل سلعة وإختتم المحافظ جولته بدعوة جميع التجار للمشاركة فى مبادرة “دمياط تامر “لخفض اسعار السلع الاساسية والبيع بالاسعار القديمة لكافة كميات السلع المعروضة والمخزون .
هذا..وقد اشاد المواطنين من سكان شارع الشرباصى واصحاب المحلات باعمال الرصف بالبلاطات الخرسانية التى تمت بالشارع والتى نالت رضا المواطنين وساهمت فى توفير السيولة المرورية وحركة البيع والشراء بالشارع