إخلع نعليك فى المطار .. ركن السفر مابيسفرش

مقالات
مطار القاهرة الدولى
مطار القاهرة الدولى

كتبت: دكتورة مها العطار
بمناسبة رجوع المستشارة تهانى الجبالى إلى بيتها بعد الذهاب للمطار ، وعدم سفرها جعلنى أتذكر جارى عندما كان يشتكى من عدم سفره إلى السعودية لأداء فريضة الحج والعمرة ، ومتحدثآ إنه منذ سكنه فى بيتة الجديد الفاخر منذ خمس سنوات لم يستطيع السفر !! على الرغم من ثراءة وتوفير المال لغرض السفر لأداء فريضة الحج أو العمرة ، ولم يتمكن من السفر على الرغم من سفرة المتعدد سابقآ وهو فى بيتة القديم ، كذلك حصول إبنة الكبير على تصريح إقامة وعمل فى العاصمة البريطانية لندن ، ولم يستطيع السفر إيضآ !!
وعند قياس بيت جارى وجدت أن ركن السفر مفقود من البيت ، وعندما أخبرتة بذلك إعتبرنى من الكفار !! وتعجب من حديثى !! وقاطعنى ولم يتحدث معى .. وفوجئت حين أستوقفنى فى أحد المرات ويتحدث فى زهو وإنتصار إنه حجز موسم الحج هو وزوجته ودفع المال لشركة السياحة .. إبتسمت وقلت له ألف مبروك .. ثم فوجئت إنه يصلى معى العيد فى مصر !!! ولم يسافر ؟!! ومن يومها وهو قاطعنى ولا يتحدث معى لأنى فى نظرة الساحرة الشريرة !!
وعند ملاحظة سلوكة وجدت إنه يصلى كل الاوقات فى ميعادها بالمسجد ولكنة يسب ويشتم ويتعامل بسوء مع كل من حوله وخاصة رجال الأمن داخل الكمبوند ، بعد أن أصبح فى مجلس الإدارة ، وقطع رزق الكثير من الشباب فى الخدمات ، هذه الأسباب فى عدم إرادة الله أن يذهب إليه فى بيته الحرام وغضب عليه ، يرزقة بمنزل فاخر مفقود به ركن السفر ، هذه أسباب من عند الله ، ودور علم الطاقة أن يبحث فى هذه الأسباب .
فى علم الطاقة يجب أن يشتمل البيت على تسعة أركان مكتملة ، هذة الأركان تمثل حياة كل إنسان فى منزلة ، طاقة البيت تعكس ما يشعر به الإنسان فى حياتة ، كل ركن يمثل جذء من حياة الإنسان ، سفرة ـ عملة ، زواجة ، صحته ، أولادة ، علاقاتة ، سمعتة ، رزقة …. الخ ، وعند فقدان أحد أركان البيت يفتقد الإنسان لجذء مهم فى حياتة ، وقد يؤدى طاقة البيت إلى سعادتة أو تعاستة ، حيث هى الأسباب من الله ، الذى أمرنا أن نأخذ بها .
والأركان التسعة للبيت هى ما يلى :
1- ركن الوظيفة والعمل والمهنة .. وفيها يمكن قياس النجاح الوظيفى والعملى للشخص .
2- ركن المعرفة والحكمة .. وفيها يمكن قياس سير الدراسة والقرارات والتوافقات مع المحيطين
3- ركن العائلة والمجتمع .. قياس الروابط العائلية والعلاقات وتحسين الصحة والتوافق .
4- ركن الثروة والرزق .. قياس الإزدهار وتدفق المال وزيادتة أو العكس من قلته .
5- ركن الشهرة والسمعة .. قياس العلاقات والمستقبل وزيادة الإحترام والشهرة بين الناس
6- ركن العاطفة والزواج .. قياس مدى الجاذبية وإحترام الذات وزواج الأبناء .
7- ركن الأطفال والإبداع .. قياس توالد الإبداع ، والإنجاب ، والتواصل مع الأطفال .
8- ركن السفر والدعم .. قياس مدى جذب الناس ، والتنقل وسفر أفراد العائلة .
9- ركن التوازن والرفاهية .. قياس التعافى من المرض ، وزيادة القدرات الخاصة .
هذه الأركان لا يمكن للإنسان الإستغناء عنها فى حياتة ، وأى فقدان لأى ركن من هذه الأركان يعيش الإنسان فى تعاسة وشقاء ، بجانب أى خلل فى طاقة أى ركن من هذه الأركان يحدث خلل فى حياة الأشخاص داخل البيت .
وبمناسبة الحديث عن السفر ، وجدت إن أحد نصابين الطاقة فى مصر ـ والتى تنصب على الناس فى تنشيط أحد الاركان فقط دون باقى البيت ، وكأن أرقام البيت وطاقتة لا تهم !! وتذهب النصابة وتسأل صاحب البيت عايز تسافر ولا عايز فلوس ولا عايز تزوج البنات !! ياترى تحب أنشط لك أى ركن .. وتنشيط الركن ب 300 دولار .. وتبيع الكريستال وغيرة من أدوات النصب ، وهذا يدل على جهل بعلم الطاقة ، وللأسف يقع الكثير فى شرك النصابة الشهيرة ويكتشف الكذب بعد فترة ولا يستطيع عمل شىء ، وركن السفر فى بيتة مابيسفرش ، لأن الأرقام تختلف من منزل الى منزل ، وليس الخريطة الكلاسيكية ، ممكن أن يكون ركن السفر فى منزل جنوب شرق ، وفى منزل أخر شمال غرب ، حسب أرقام كل بيت ، ولكن الخريطة الكلاسيكية يتم العمل بها فى إنشاء المنزل منذ البداية فقط .
البيت له تأثير سحرى على الأشخاص ، يمكن أن يكون سببآ فى سعادتهم ، وسببآ لشقائهم ، إن الله يسبب الأسباب وهذه من ضمن أسباب الله التى يتم توجيه الإنسان بها لكى يسعد أو يشقى .