الرئيسية » علوم و تكنولوجيا » ارتفاع شاشات LCD بنسبة 9.3% خلال أغسطس

ارتفاع شاشات LCD بنسبة 9.3% خلال أغسطس

صورة الخبر

ارتفعت الشحنات العالمية لشاشات الكريستال السائل (LCD) ذات الحجم الكبير بنسبة 9.3% على أساس سنوي في أغسطس، وفقًا لما ذكره باحث سوق اليوم الاثنين، حيث قام صناع التليفزيونات بعمليات شراء لألواح شاشات العرض في وقت مبكر من موسم الذروة.

وأكد باحث السوق ويتسفيو WitsView في بيان أن شحنات ألواح شاشات الكريستال السائل كبيرة الحجم بلغت 68.84 مليون وحدة في أغسطس، قائلا: إنه وفقًا لمسح ويتسفيو WitsView لسوق الواح الشاشات التليفزيونية، فإن الارتفاع في الأسعار لأشهر متتالية سبب مخاوف بين صناع أجهزة التليفزيـون التي تحمــل علامات تجارية خشية تآكل هوامش منتجاتهم”.

وذكر البيان: “إنه لتجنب زيادات أكبر في الأسعار في المستقبل، فإن أصحاب العلامات التجارية التليفزيونية حافظوا على توسيع مشترياتهم لألواح العرض، مضيفًا أن شحنات لوحات التليفزيون وصلت إلى مستوى شهري جديد في أغسطس، بنسبة 3.6% إلى 23.61 مليون وحدة.

وتابع WitsView، أن شحنات لوحات الأجهزة اللوحية قفزت 25% على أساس شهري إلى 17.75 مليون وحدة، كما أن شاشات عرض إل جي وسعت من شحنات الواحها بنسبة 47.8% إلى 2.39 مليون وحدة.

وقال أيرس هو، مدير الأبحاث في WitsView في بيان “إن ماركات التليفزيون وتكنولوجيا المعلومات مستمرة في التخزين خلال سبتمبر استعدادا لموسم الذروة ومع ذلك، فقد ارتفعت أسعار الألواح بالفعل بشكل كبير خلال الأشهر الماضية، وقام بائعــو الأجهزة التي تحمل علامة تجارية بعمليات شراء كبيرة مقدما، ما يؤدي إلى تصحيح الهبوط الطفيف لشحنات لوحة شاشة العرض الشاملة”.

Share

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: