جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

وزير الزراعة يتفقد بعثة حجاج الوزارة

esam-faedتفقد الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الأحد، بعثة حجاج وزارة الزراعة التي تضم حجاجا من قطاعات الوزارة وهيئاتها المختلفة، ومركز البحوث الزراعية، وهيئة الخدمات البيطرية، والمتواجدون حاليًا بالمملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج.

واطمأن وزير الزراعة، على أعضاء البعثة؛ للتأكد من جودة الخدمات المقدمة لهم، فضلًا عن الاستماع إلى شكواهم، مشيرًا إلى أن وزارة الزراعة حريصة على توفير كافة سبل الدعم والراحة لأبنائها.

وأشار وزير الزراعة، إلى أنه تم التنسيق مع البعثه الرئيسيه للحج برئاسة الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط لتذليل أية معوقات تواجه حجاج بيت الله الحرام.

وأشاد وزير الزراعة، بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية، وخادم الحرمين الشريفين، من أجل تنظيم موسم الحج، وخروجه بمظهر مشرف أمام كافة دول العالم، فضلًا عن حفاوة استقبالهم للحجاج والعمل على راحتهم طوال الوقت وحتى مغادرتهم البلاد.

وتقدم الوزير، بخالص التهاني إلى الحجاج المصريين، سائلًا الله عز وجل قبول صالح أعمالهم، والاستجابة لدعائهم، وأن يعيد الله الأعياد والمواسم والمناسبات على مصر الحبيبة الغالية بكل خير.