جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

علوم و تكنولوجيا

5 طرق قانونية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على هاتفك مجانا

860

 

هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي توفر ميزة مشاهدة ومتابعة وتحميل الأفلام والمسلسلات، ولكن أكثرها ما تكون بشكل غير قانوني، والتي تجعل جهازك أو هاتفك عرضة للاختراقات.

لذلك رصدت “فيتو” أهم الطرق التي ستمكنك من مشاهدة الأفلام والمسلسلات بشكل قانوني على الإنترنت، وهي كالتالي:

1- يوتيوب

وهو موقع مجاني ومخصص في الأساس لمشاهدة مقاطع الفيديوهات، والأفلام السينمائية، والمسلسلات أيضًا عبر مجموعة من القنوات، التي تتيح لك متابعتها بشكل قانوني؛ نظرًا لحقوقها المحفوظة بشراء حقوق هذه الأفلام ووضعها على الموقع بالجودة الكاملة لها HD.

2- نيتفليكس

من أشهر خدمات مشاهدة الأفلام والمسلسلات على الإنترنت، ولكنها ليست مجانية، لكن يمكن تجربتها لمدة شهر دون الاضطرار إلى دفع أي شيء، بأسعار تبدأ من 7.99 دولارات لكل شهر، وتتيح الوصول إلى مكتبة كبيرة تضم آلاف العناوين من الأفلام السينمائية الحديثة والكلاسيكية، وكذلك مجموعة من المسلسلات الشهيرة، بعضها تم إنتاجه خصيصًا لخدمة نيتفليكس.

3- هولو هولو

هي خدمة مشابهة لنيتفليكس، لمشاهدة المحتوى حسب الطلب، وتبدأ من 7.99 دولارات شهريا، وتضم مكتبة هولو الكثير من الأفلام والمسلسلات، بعضها حصري لشبكة هولو، كما أن للشبكة تعاون مع مجموعة شوتايم الإعلامية، مما يمكن المستخدمين من الحصول على محتويات إضافية عبر إضافة رسوم بسيطة للاشتراك.

4- أمازون برايم فيديو

وهي أيضًا خدمة فيديو حسب الطلب مثل نيتفليكس وهولو، تبدأ أسعارها من 8.99 دولارات شهريًا، وتمكنك من الوصـول إلى عدد كبير من الكتب المجانية، وكذلك المقطوعات الموسيقية، وغيرها، ولكنها لا تزال متاحة في الولايات المتحدة فقط كخدمة هولو.

5- Cinema Online

وهو موقع يضم مكتبة مميزة من الأفلام السينمائية بشكل مجاني، وقانوني أيضًا، ويعرض مجموعة من الأفلام التي تهم المشاهد ويحب مشاهدتها.