جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

علوم و تكنولوجيا

«جوجل» تخصص خدمات جديدة للبحث عن «ريو دي جانيرو 2016»

637

يهتم عدد كبير من الرياضيين والمتابعين بأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، ولذا تقدم “جوجل” كل المعلومات المهمة والضرورية عن الأوليمياد.

ويمكن الوصول لجدول المباريات، وتعداد الميداليات، ومعلومات شاملة حول الرياضيين المشاركين من خلال ميزة البحث Search على محرك البحث Google، كما يمكن الحصول على نتائج المنافسات، وجداول العرض التليفزيوني في أكثر من 30 دولة.

ويمكن للمهتمين التعرف على أبرز لحظات دورة الألعاب الأوليمبية من خلال البث التليفزيوني للمحطات الرسمية الناقلة على موقع YouTube في أكثر من 60 بلدًا، وكذلك تتيح خدمات جوجل الاستمتاع بمدينة ريو دي جانيرو والاستمتاع بملاعبها الأوليمبية على Google Maps.

وعبر محرك بحث Google، يمكن البحث عن المعلومات المتعلقة باللاعبين أو الرياضات المفضلة، والسباق نحو الميداليات، وبرنامج مشاركات الدول بشكل أسهل من أي وقت مضى، كما أن محرك البحث عبر التطبيق Google للأجهزة الذكية يوفر خيار الحصول على تحديثات آلية حول أهم الفعاليات والفوز بالميداليات.

وتتيح جوجل مشاهدة الملخصات المصورة التي تبثها القنوات الرسمية الناقلة على موقع YouTube في أكثر من 60 بلدًا، كما ستقوم Google بإرسال 15 خبيرًا بتصوير الفيديو إلى ريو دي جانيرو لإطلاق البث المباشر من هناك.

ومن خلال تقنية Street View عبر Google Maps، يمكن للجميع التمتع بسحر مدينة ريو دي جانيرو؛ حيث ستتعرفون على الأماكن التي ستحتضن أبرز رياضيي العالم وهم يصنعون التاريخ، إضافة إلى استكشاف جمال البرازيل المذهل.