جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

رئيس الإسماعيلى : 15 مليون جنية خسائر الدراويش من الغاء الدورى

S8201223131334تقدم محمد أبو السعود، رئيس نادى الإسماعيلى، بواجب العزاء إلى أسر شهداء كارثة استاد الدفاع الجوى، والتى راح ضحيتها 22 من مشجعى نادى الزمالك، مطالباً إدارات الأندية المصرية بتأمين مبارياتها بعيداً عن الداخلية.

أكد أبو السعود، خلال حلوله ضيفاً ببرنامج “أسرار الملاعب مع شلتوت” مع الإعلامى عصام شلتوت، على فضائية “ltc”، أن حال إلغاء الدورى المصرى سيكلف ذلك النادى الإسماعيلى خسائر تقدر بـ15 مليون جنيه، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة الحالى للأصفر جاء فى ظروف صعبة عقب ثورة يناير، حيث تواجد العديد من الديون على النادى سواء ضرائب أو كهرباء أو مياه، بالإضافة إلى ما قررته الفيفا بخصم نقاط من الفريق ومطالبة الإسماعيلى بمبالغ مالية للاعبين ووكلاء لاعبين.

أوضح رئيس النادى الإسماعيلى، أن المدرب الأجنبى أفضل للمنتخب الوطنى فى الوقت الحالى، لوجود بعض المجلس الحالى نجح فى تجديد دماء فريق الكرة وأستطاع تسديد مرتبات اللاعبين، الذى تعاقد معهم هذا الموسم، رغم الأزمات المتتالية التى يمر بها النادى.

أشار أبو السعود إلى أن لجنة الأندية ستضع أسس لدخول وخروج الجماهير من الاستادات حتى لا تتكرر كارثة الدفاع الجوى، مؤكداً أن اللجنة ستقوم بزيارة أسر الشهداء فى أقرب وقت.

أضاف محمد أبو السعود قائلاً “عندنا مشكلة مع الشباب الذى يترواح أعمارهم بين 10 إلى 17 سنة، ويجب أن نحافظ عليهم لأنهم مستقبل مصر”.