جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

ضبط نصف طن أحجار مع عاطل يشتبه فى احتوائها على ذهب

واصل قطاع الأمن العام بقيادة اللواء السيد جاد الحق شن حملاته بالمحافظات بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزى، وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن ضبط عاطل بمدينة مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر حال قيادته سيارة نقل بمنطقة السوق التجارية بدون رخصة قيادة وبداخلها نصف طن من أحجار يُشتبه أن تحوى خام الذهب، كما ضُبط بحوزته على كيس بلاستيك بداخله كمية من الأحجار ذاتها وبمواجهته اعترف بالتنقيب عن خام الذهب بالمناطق الجبلية وحيازته المادة المخدرة.
وفى الغربية تم ضبط «تباع» بمدينة السنطة لتعديه على زوج والدته «بائع» بآلة حادة ما أدى لوفاته خلال مشاجرة بينهما لخلاف على قطعة أرض زراعية وأرشد المتهم عن الأداة المستخدمة فى الجريمة «سكين».
وفى الجيزة ضبط تشكيل عصابى بالعمرانية تخصص فى خطف الحقائب من المواطنين باستخدام دراجة نارية ضم 3 عاطلين، واعترفوا بارتكاب 10 وقائع بالطالبية وبولاق الدكرور، وبمواجهتهم أرشدوا عن الدراجة المستخدمة والمسروقات.
وفى الأقصر تم ضبط عاطل لاشتراكه مع 3 آخرين فى الاستيلاء على سيارة ميكروباص من قائدها وطلب 45 ألف جنيه فدية لإعادتها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السيارة.
وفى أسوان وردت معلومات لضباط مباحث مركز نصر النوبة تفيد بتكوين 7 عاطلين تشكيل عصابى تخصص فى البلطجة وفرض السيطرة على الأراضى الصحراوية بمنطقة وادى النقرة، وتم ضبطهم حال استقلالهم سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية وبحوزتهم (بندقية آلية وبندقية خرطوش فرد محلى و26 طلقة مختلفة الأعيرة) تم تحرير المحاضر اللازمة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.