جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أسرة و مجتمع

ملكة جمال السياحة الأوروبية تزور معالم القاهرة والإسكندرية

قوم لينكا جوزيفيوفا عارضة الأزياء التشيكية الشهيرة، والمتوجة بلقب ملكة جمال السياحة الأوروبية، بزيارة إلى مصر حاليا، تشمل زيارة معالم مدينتي القاهرة والإسكندرية بهدف إطلاق حملة تهدف لتشجيع السياحة بعروس البحر الأبيض المتوسط، وعدد من المدن المصرية.

وقالت لينكا جوزيفيوفا، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الاحد إنها تنوى البقاء بمصر لمدة اسبوعين، لزيارة كل المدن السياحية المصرية، بهدف التأكيد على أمن مصر وأمانها، ودعوة سياح العالم لزيارتها، كما عبرت عن سعادتها لمشاركتها في إطلاق هشتاج ” #visitalexandria وهشتاج #visitcairo.

وأضافت ملكة جمال السياحة الأوروبية، أن مصر من أقرب البلاد إلى قلبها، وأنه لو كان الأمر بيدها لحملت كل سياح العالم فوق يديها وأتت بهم إلى مصر.

وزارت ” لينكا ” مدينة الإسكندرية بدعوة من صديقتها مصممة الحلى والمجوهرات المصرية إيمان مدحت ، التي نظمت جولة سياحية للينكا تضمنت زيارة قصر المجوهرات وعدد من معالم الإسكندرية، وشاركت في تصوير مجموعة الحلى للمصممة ايمان مدحت ، والتي ستعرض قريبا ، كما قامت بتصوير مشاهد من فيلم سياحي وسط معالم الإسكندرية وحديقة قصر المنتزه، وداخل أحد مزارع الخيول الشهيرة في المدينة .

وترتدى ملكة جمال السياحة الأوروبية خلال زيارتها إلى مصر، فساتين من تصميم المصممة الإماراتية، منى المنصوري وتاجا وحلى من تصميم مصممة الحلى المصرية إيمان مدحت.

ونشرت لينكا صورا لها عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهى بصحبة بعض أصدقائها من المصريين.

وحملت لينكا خلال زيارتها للإسكندرية لافتة تدعو فيها لزيارة المدينة ومصر، وأجرت لقاءات تليفزيونية مع قناة نايل تي في المصرية، وتلفزيون الإسكندرية، وقناة المحور، وتنوى زيارة مدينة الغردقة، عقب انتهاء زيارتها للإسكندرية .

وأعلنت لينكا عن إطلاق البلوجر الخاص بها باسم “مع لينكا حول العالم “عبر شبكة الإنترنت، وقد بدأت بالكتابة عن زيارتها لمدينة الاقصر التي احتفلت بها بعيد ميلادها، وشاركت بمهرجان الموضة العالمي، الذى أقامته مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري، وسط معبد الأقصر الفرعوني، في شهر أبريل الماضي، لتكون افتتاحية البلوجر، قائلة إنها سعيدة بالأقصر وبالمهرجان الدولي للموضة.