عماد متعب يتعافى من آلام المعدة ويشارك فى مران الأهلي المائى

رياضة

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-05 10:05:16Z |  | E?@GABF@AD>?Eú8¦«j

تعافى عماد متعب مهاجم النادى الأهلي، من آلام المعدة التى حرمته من المشاركة فى مران فريقه أمس السبت، ليعلن عماد متعب جاهزيته لتدعيم فريقه فى مواجهة الإنتاج الحربى الثلاثاء، فى الجولة الـ29 من بطولة الدورى العام.

الجهاز الطبى يعالج عماد متعب من آلام المعدة

وقام الجهاز الطبى بقيادة خالد محمود بمنح عماد متعب بعض الأدوية والمسكنات، وهو الأمر الذى ساعد فيه تعافيه سريعاً.

عماد متعب يشارك فى مران الأهلي المائى

وشارك عماد متعب فى مران فريقه المقام حالياً بحمام السباحة، بعد اتخاذ الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق، قراراً بنقل المران لحمام السباحة بدلاً من ملعب التتش، بسبب الارتفاع الشديد فى درجة الحرارة، الأمر الذى قد يصيب أى لاعب بضربة شمس.

عماد متعب يرغب فى العودة لتشكيلة الأهلي الأساسية

ويرغب عماد متعب فى استعادة مستواه المعهود للعودة من جديد لتشكيلة الأهلي الأساسية، والتى ابتعد عنها طوال الموسم الجارى، فى ظل اعتماد الأجهزة الفنية للفريق الأحمر بشكل أساسى على الثنائى الجابونى ماليك إيفونا وعمرو جمال.

عماد متعب يرفض اللعب للشرقية

عماد متعب أبدى استعداده لمساعدة فريق الشرقية بعد صعوده للدورى الممتاز، خاصة أنها مسقط رأسه، مشددا على أنه مستعد لتقديم أى مساعدة مادية أو معنوية، مؤكداً فى نفس الوقت إنه لا يفكر فى اللعب للشرقية واصفاً الحديث فى هذا الأمر بالتهريج، خاصة أنه لاعب فى صفوف النادى الأهلى، وبالتالى لا يمكن التحدث عن إمكانية لعبه لأى نادٍ آخر فى الوقت الحالى.

أخبار متعلقة:

متعب يعود لمران الأهلى واختبار طبى لـ”حجازى”

القيعى: وزير الرياضة “ورط “مجلس الأهلى.. وحسن حمدى “برىء”