جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

بالصور.. محافظ المنوفية يلتقي بأعضاء هيئة النقابة العامة للمهن العلمية

كتب / كريم الرفاعي 

13221442_1336153769744725_2600259740149015850_n

إستقبل اليوم الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية أعضاء هيئة مكتب النقابة العامة للمهن العلمية، برئاسة الدكتور السيد عبد الستار المليجى وذلك بحضور الدكتور أحمد كامل حجازى وكيل النقابة والدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية والدكتور أحمد أبو بكر أمين عام نقابة العلميين بالمنوفية بهدف توضيح رؤية دور العلميين فى الإرتقاء بالمجتمعات بمختلف المجالات.
هذا وقد أعرب المليجي عن رغبة العلميين في تخصيص قطعة أراض لتكون مقرا لدار العلميين داخل محافظة المنوفية، فضلا عن تقديم مقترح بتوفير قطعة أرض أخرى بالمنطة الصناعية بقويسنا لتكون بمثابة مركز قومي للاستشارات الفنية والعلمية لجميع المصانع والمشروعات داخل محافظة المنوفية، وسيتم عرض دراسة هذا المشروع على المحافظ خلال الفترة القادمة.
وطالب الدكتور أحمد حجازي، الاستعانة بالشباب العلميين بالمحافظة لطرح رؤيتهم وأفكارهم الجديدة فى تنمية المحافظة، والاستفادة من خبراتهم العلمية فى التعامل مع العديد من القضايا والمشكلات التى تعوق مسيرة التنمية والتطوير والتحديث داخل المنوفية.
من جانبه أشاد الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية بدور البحث العلمى فى إيجاد الحلول الغير تقليدية للمشاكل ومواجهة التحديات البيئية والمجتمعية داخل المحافظة، مشيرا إلى أن عدم استخدام العلم يؤدى لإهدار الطاقات والوقت، كما وعد المحافظ بالتحرك السريع لإيجاد حلول لهذه المطالب وتوفير المكان الذي يليق بإنشاء المقر للنقابة والبدء فى تنفيذها فى أقرب وقت ممكن من أجل خدمة أبناء محافظة المنوفية.
وفى ختام اللقاء أهدى نقيب العلميين درع النقابة وكتاب علماء من مصر لمحافظ المنوفية، تكريماً وإعتزازاً بدوره فى دعم مسيرة التنمية على مستوى المحافظة.