جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الدقهلية في جولة ميدانية بمركز ومدينة بني عبيد

كتب / كريم الرفاعي

13010755_1038316446236408_2398481068597154866_n

قام السيد الوزير محافظ الدقهلية/ حسام الدين إمام اليوم بجولة ميدانية بمركز ومدينة بني عبيد استهلها بتفقد أرض الميكنة الفضاء والتابعة للتعاون الزراعي لدراسة إمكانية إنشاء مدرسة عليها .

و يكلف بتشكيل لجنة من إدارة الأملاك والإدارة الهندسية لمركز بني عبيد لعرض تقرير تفصيلي عن الأرض و التي تبلغ مساحتها 11 قيراط يشمل صافي مساحتها وقانونية وضعها .

ثم توجه سيادته لزيارة نادي بني عبيد الرياضي يرافقه الأستاذ/ عادل وليم وكيل وزارة الشباب و الرياضة والدكتور/ هرماس رضوان رئيس النادي و الأستاذ/ أحمد عبد السميع رئيس مركز ومدينة بني عبيد .

وقد تفقد المحافظ منشآت النادي من دورات المياه وغرف اللاعبين وحمام السباحة والمطبخ والإستاد الرياضي وعلى الفور قرر إحالة الشركة المسئولة عن الإنشاءات والتشطيبات والمسئولين إلى النيابة العامة بسبب التقصير والإهمال .

كـذلك قرر المحافظ تشكيل لجنة فنية من مديرية الشباب والرياضة لفحص ملفات النادي ومراجعة الإجراءات التي تم اتخاذها بخصوص النادي كما وجه سيادته بعمل صيانة شاملة لحمام السباحة عن طريق شركة متخصصة .

كما قرر السيد المحافظ تشكيل لجنة فنية هندسية من المحافظة ومديرية الإسكان لعرض تقرير شامل عن سلبيات الإنشاءات وتكلفتها لتحميلها على الشركة المنفذة على أن تضم اللجنة مديرية الشباب والرياضة ومهندسا منها وإدارة التفتيش المالي والإداري بالمحافظة والإدارة الهندسية بالمحافظة ومديرية الإسكان وذلك لفحص ودراسة المياه المتسربة من باطن الحمامات .

و في نهاية الجولة أهدى رئيس نادي بني عبيد درع النادي تقديرا لجهود السيد المحافظ المستمرة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمحافظة الدقهلية وفي مقدمتها الخدمات الرياضية .

وقد أشاد المحافظ بالجهود المبذولة لتطوير النادي والقائمين عليه مؤكدا أنه حرص على التواجد معهم اليوم لتفقد تلك المنشآت والمشروعات التي تصب في صالح أبناء مركز ومدينة بني عبيد مؤكدا على أن الجهاز التنفيذي لا يدخر جهدا في الارتقاء بجميع الخدمات المقدمة لمواطني الدقهلية ومشددا على أنه سيجعل نادي بني عبيد جديرا بإقامة البطولات الدولية.