جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أسرة و مجتمع

نصائح خبراء التجميل لعروس شتاء 2015

2015-635589199974966241-496_Inner_Mainإليكٍ عزيزتى العروس هذه النصائح لتصبح ملكة فى ليلتك :

استخدمي كريم أساس خفيف: في البداية يجب أن تغسلي وجهك جيدا بغسول مقشر قبل وضع أي مستحضرات تجميل، استعملي مرطب خفيف، ثم استعملي كريم أساس على شكل “موس”. استعملي فرشاة أو اسفنجة لفرد الكريم على الوجه وتجنبي استعمال أصابعك لأنك بذلك تقومين بمسح الكريم وليس فرده بالتساوي.

ركزي على الألوان المدخنة لماكياج العيون: ينصح خبراء التجميل بالاستعانة بالألوان الداكنة والقوية في فصل الشتاء لأن البشرة تكون باهتة. ويفضل أن تكون الظلال المختارة متناسبة مع الأجواء ومن أجمل اطلالات العروس في الشتاء، العيون المدخنة باللون الرمادي، والأزرق الكهربائية أو الفحمي الأسود. وبالطبع لا تنسي الرموش والماسكارا لاكمال اطلالة مميزة ومبهرة.

اختاري الأحمر والوردي لشفاه مثيرة: بعض ألوان الشفاه مثل ظلال الأحمر والوردي كفيلة بأن تجذب كل الانظار إليك. لذلك استغلي موسم الشتاء لابراز جمال وامتلاء شفتيك باستعمال الظلال القوية والمثيرة.

اختاري الألوان الزاهية للاظافر: لا تهملي أظافرك على حساب ماكياج الوجه، أظافرك ستظهر في كل الصور تقريبا. ينصح خبراء تجميل الأظافر بالقيام بعلاج بالتقشير قبل موعد الزفاف بحوالي 8 اسابيع للحصول على جلد مشرق وناعم يوم الزفاف. كذلك الأمر بالنسبة للأظافر التي يجب ان تبدو أنيقة ومرتبة وذات طول موحد. إذا كنت تعانين من الأظافر الهشة يمكنك الاستعانة بالاكريليك. ولا تنسي بأن موضة هذا الشتاء هي اكسسوارات الأظافر.