جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

مقتل شخص وإصابة آخر في هجوم على أحد المطاعم بالمنوفية

7332141821423099059-1أضرم مجهولون النيران في أحد مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة المنوفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخر.

 

وقال شاهد عيان، إن مجهولين ملثمين استقلوا دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وقاموا بإطلاق النيران من سلاح آلي وإلقاء زجاجات مولوتوف على مطعم للوجبات السريعة “كنتاكي”، ما أدى إلى تفحم أحد العاملين وإصابة آخر بالإختناق.

 

وانتقلت قوات الحماية المدنية واﻹطفاء إلى موقع الحادث للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى محطة البنزين والبنايات السكنية المجاورة له.

فيما كثفت مباحث المنوفية جهودها لضبط المتورطين في الحادث والبحث عن الجناة، كما أقامت قوات الأمن أكمنة على الطريق السريع ومداخل مدينة قويسنا لضبط المتورطين.

وشهدت سلسلة مطاعم “كنتاكي” واقعتين مماثلتين خلال الأيام الماضية، حيث أضرم مجهولون النيران في فرع المطعم بحي المهندسين الخميس الماضي، كما تم إحراق فرع المطعم في حي هرم بالجيزة في وقت آخر من نفس اليوم.

وشهدت مصر تصاعد موجة عنف ومواجهات بين أنصار جماعة الإخوان المسلمين وقوات الأمن عقب عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي، في يوليو 2013، كما تم تعطيل وإحراق مرافق استراتيجية ومنشآت عامة.