جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

لتعليم وضبط الأسعار وملف القمامة أهم أولويات الحكومة

1201651168552طارق-نصر---محافظ-المنيا-(4) (1)

أكد اللواء طارق نصر محافظ المنيا، حرص الحكومة على المضى قدما فى مواجهة كل المشاكل والتحديات، التى تمس حياة المواطنين من خلال التعامل مع الملفات الهامة كالقمامة وفتح فرص جديدة للاستثمار وضبط الأسعار.

وأضاف المحافظ فى تصريحات له اليوم عقب اجتماع مجلس المحافظين برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بحضور الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، وعدد من الوزراء، أن رئيس الحكومة وجه بالعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطن .

وبحث المجلس العديد من الملفات المتعلقة وتذليل المشاكل والعقبات، التى تواجه المحافظين فى تنفيذ المشروعات، وأهم الملاحظات التى لمسها المحافظون خلال الزيارات الميدانية بالمحافظات لمتابعة المشروعات القومية فى تلك المحافظات.

وتناول الاجتماع الكثير من القضايا يأتى فى مقدمتها، قضية الاهتمام بالتعليم وتجويده لخدمة الأجيال القادمة، من خلال التوسع فى إنشاء المدارس إلى جانب ملف القمامة وإمكانية جمعها من المنازل، ومخلفات البناء، وتنفيذ قانون المحاجر والثروة المعدنية، وتطبيق قانون الاستثمار الموحد، ومتابعة الأسواق وضبط الأسعار وغيرها من القضايا التى تهم المواطنين والبحث عن حلول عاجلة لها.