جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

5 أسباب فتحت النار على «محمد سعد» بعد أولى حلقات «وش السعد»

844 (1)

حالة من الاستياء، أصابت جمهور ومحبي الفنان الكوميدي “محمد سعد”، بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج “وش السعد” على قناة MBC مصر؛ حيث طالب عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بوقف البرنامج الذي انطلقت أولى حلقاته مساء أمس الجمعة، وإليكم 5 أسباب جعلت “وش السعد” يفتح النار على “محمد سعد”.

السبب الأول، اعتبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذا البرنامج أظهر الفنان محمد سعد في دور «الأراجوز»، الذي يُظهر المصريين في صورة لا تليق بهم.

السبب الثاني، تمثل في اعتزام المخرج طوني نبيه، لجؤه إلى القضاء لإيقاف برنامج «وش السعد» للفنان محمد سعد؛ لاستيلائه على اسم فيلمه، الذي كان من المقرر أن يبدأ تصويره مع الفنان منذر ريحانة، وشركة جذور للإنتاج الفني لصاحبتها الفنانة لوسي خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أنه سجل الفيلم في حقوق الملكية الفكرية بتاريخ ٢٢ مارس ٢٠١٠، مشيرًا إلى أن الفنان محمد سعد كان يعلم باسم الفيلم عندما كان يصور فيلم اللمبي ٨ جيجا، وبالرغم من ذلك استولى على اسم الفيلم، دون الرجوع إليه.

السبب الثالث، جمهور الفنان “محمد سعد”، رأوا في هذا البرنامج تكرار لما قدمه في أفلامه، وهو ما يشير إلى عدم تقديمه أي جديد في هذا البرنامج، وبخاصة أن مقدمة البرنامج اعتمدت على “قفشاته” في فيلم “بوحة”.

السبب الرابع، كان ظهور الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” معه في أولى حلقات البرنامج، ومغازلتها أكثر من مرة بطريقة غير لائقة، ما جعل الجمهور يظن أن الفكرة الأساسية للبرنامج تعتمد على “التحرش”.

السبب الخامس، تمثل في أن جمهور قناة mbc مصر، أعلنوا غضبهم، واعتزامهم مقاطعة القناة، على الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، في حالة استمرار عرض البرنامج، وهو ما يشكل ضربة قوية أيضًا للفنان محمد سعد.