جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

بنك مصر يطلب وظائف جديدة.. والتقديم اليوم فقط عبر الانترنت

2016_2_2_12_0_58_174

كتب – مصطفى عيد:

أعلن بنك مصر عن حاجته لوظيفة محلل ائتمان بقطاع المشروعات الصغيرة والتمويل متناهي الصغر في محافظة القاهرة، وحدد البنك موعد التقديم من خلال موقعه الإلكتروني في اليوم الأربعاء فقط.

وتضمنت شروط الوظيفة المنشورة على الموقع الإلكتروني للبنك، أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل عالٍ مناسب، وأن يكون لديه خبرة مصرفية لا تقل عن 7 سنوات منهم 4 سنوات على الأقل في مجال الائتمان، ويفضل الحاصلون على الدورة الائتمانية المتخصصة (Credit course certified)، وأن يكون لديه مهارات في التسويق والتحليل.

كما تضمنت شروط الوظيفة أن يكون لدى المتقدم مهارات متميزة في الاتصال والتفاوض والعرض الفعال، والقدرة على العمل بروح الفريق وفي مجموعات، وإجادة استخدام الحاسب الآلي إجادة تامة وخاصة حزمة البرامج المكتبية (MS office)، وإجادة اللغة الانجليزية إجادة تامة، وإقامة دائمة بالقاهرة الكبرى.

وتتضمن مسؤوليات الوظيفة التسويق لمنتجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة لاجتذاب عملاء جدد، ودراسة الحالات الائتمانية للعملاء الجدد ومتابعة الحالات القائمة واستيفاء المستندات المطلوبة من العملاء، وعرض الحالات الائتمانية على مسئول الائتمان للحصول على الموافقة الائتمانية، وتفعيل الحسابات للحالات الائتمانية المقبولة أو استيفاء الملاحظات، وإعداد التقارير المطلوبة شهريًا عن الحالات الائتمانية التي يقوم بمتابعتها.

اقرأ ايضا:

10 خطوات للتقديم على وظائف جديدة ببنك مصر في ثلاث محافظات ( صور)

بنك مصر يعلن عن حاجته لوظائف جديدة.. و7 شروط للتقديم