جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

مهلة 15 يوم لفتح المحلات في الاسواق النموذجية وسحبها من غير الجادين ببورسعيد

12573699_731929946942239_359427415586068436_n

قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد منح مهلةلأصحاب المحلات التي أقيمت في الاسواق النموذجية المنتشرة بالاحياء 15 يوم لإعادة تشغيلها أو سيتم سحبها علي الفور من غير الجادين وكذلك منح رؤساء الاحياء مهلة شهرين لتطوير هذه الاسواق مما يساهم في ازالة العشوائيات والاشغالات من الباعة الجائلين المنتشرين بالشوارع .

كما قرر خلال جولتة إغلاق محمصة صابرين بمساكن الجوهرة بحي الزهور لمدة شهر وغرامة 20 الف جنية بعد ان قام بإستغلال جزء من الحديقة المجاورة للمحل وتحويلها الي مزرعة للكلاب مما يشكل خطورة علي ارواح ساكني المنطقة والمواطنين .

كما تم توقيع غرامة 10 الاف جنية والاغلاق لمدة شهر علي كافتيريا مؤمن بحي الزهور لعدم الالتزام بالمساحة القانونية المصرح بها والخروج الي عرض الشارع .

كما قررإغلاق إحدي الوحدات السكنية بمنطقة الجوهرة بعد قيام مالكها بتحويلها الي مركز للانترنت دون ترخيص كما قرر تشكيل لجنة تضم ممثلين من الطب البيطري والاحياء و الدفاع المدني للقضاء علي ظاهرة الكلاب الضالة المنتشرة في بعض شوارع المحافظة والتاكيد علي التعامل بكل حزم مع مختلف الاشغالات والمخالفات الموجودة بشوارع وأحياء المدينة وذلك من خلال الجولات الميدانية لروساء الاحياء والمسئولين بالحي لمتابعة هذه الاعمال علي الطبيعة و عدم الالتزام بالاعمال المكتبية لإتخاذ قرارات في هذا الشان .

كما منح اثناء جولتة أحد عمال النظافة مكافاة مالية نظير الاداء المتميز الذي يقوم بة في الشارع و ظهور المنطقة الذي قام بتنظيفها بشكل جمالي كما وجة المحافظ بتحويل منطقة مخلفات بحي المناخ الي مجمع سلعي و تكليف رئيس حي المناخ بازالة المخلفات منها و رفعها علي الفور و التنسيق مع الاجهزة المعنية لتحويلها الي سوق يضم كافة انشطة السلع الغذائية المختلفة و رفع كافة الاشغالات الموجودة حول المنطقة.

كما أصدر توجيهاتة بالتعامل بكل حزم وقوة مع الباعة الجائلين المنتشرين امام منطقة الاستثمار والذي تمثل مدخل المحافظة الامر الذي يتطلب ظهورها في أبهي صورة لها.