جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

ديلي ميل: القوات البريطانية «SAS» تقتل 5 إرهابيين في العراق

390 (1)

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن SAS قادر على وقف الجهاديين واستطاعوا قتل ثلاثة إرهابيين تابعين لتنظيم داعش أثناء مغادرتهم لمصنع قنابل وكانوا يرتدون معاطف ثقيلة لأخفاء الأحزمة الناسفة التي يرتدونها.

وأشارت الصحيفة إلى أن القوات الخاصة البريطانية استطاعت إنقاذ أرواح المئات من الأبرياء قبل تنفيذ إرهابي داعش هجوما الانتحاري في العراق عندما أطلقت القوات البريطانية النار على الإرهابيين لمصنع لصنع القنابل بالقرب من مدينة الموصل.

ولفتت الصحيفة إلى أن تبادل إطلاق النار كان بين القوات الخاصة البريطانية وثلاثة إرهابيين لداعش التقطوا أثناء خروجهم من مصنع لتصنيع القنابل، وأطلق النار على الإرهابي الأول برصاصه في الصدر لحظة خروجه، وهو يحاول ركوب السيارة ما تسبب في تفجير الحزام الناسف، ووفاة اثنين اخرين كانوا على مقربة يقومون بالحراسة، وقتل الإرهابي الثاني برصاصه في الرأس بينما الإرهابي الثالث برصاصه في الصدر ما أدي لتفجير الحزام الناسف.

وأضافت الصحيفة إن رجال الاستخبارات حصلت على معلومات بوجود مصنع لتصنيع القنابل بالقرب من الموصل وكان يحيط بالمكان منازل للمدنيين وأطفال يلعبون بالقرب من المكان ما جعل القوات تستبعد القصف الجوي وتلجأ لاستخدام القوات الخاصة SAS.