جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أسرة و مجتمع

عشبة مريم الحل السحرى لعلاج تأخر الحمل وتكيس المبايض

150

تعتبر عشبة مريم واحدة من الحلول السحرية الطبيعية لعلاج مشكلات تأخر الحمل عند النساء، خاصة المتعلقة بانسداد الانابيب أو تكيس المبايض أو بعض المشكلات النسائية المتعلقة باضطراب الهرمونات أو عدم تهئ الرحم بشكل كافة لحدوث التخصيب.

يقول الدكتور يسرى البدوى خبير العلاج بالاعشاب، عضو مؤسس نقابة الطب البديل أن عشبة مريم مفيدة جدا للسيدات اللاتى يعانين من تأخر الحمل، حيث تساعد العشبة على تنظيف الرحم خاصة في حالة حدوث اجهاض سابق، بالإضافة إلى علاج مشكلات التكيس المبيضى وانسداد الانابيب الموصلة.

الطريقة:

تغسل العشبة جيدا ثم توضع في اناء به مياه ويتم غليها لمدة خمس دقائق ثم تركها من دقيقتين إلى ثلاث، وتصفيتها وشربها على الريق صباحا كل يوم كأس واحد لمدة ثلاث أيام من ثاني يوم أو ثالث يوم للدورة الشهرية، وفى الاغلب تلاحظ المرأة بعد اليوم الثانى من تناولها غزارة في دم الحيض وهو دليل على تنظيف الرحم بالكامل وعلاج التكيس واستعداد الرحم بعد الطمث لاستقبال التلقيح دون مشكلات.

ونصح البدوى بالاعتماد على العشبة لمدة دورتين شهريتين أو ثلاثة على الأكثر مع ضرورة عمل اختبار الحمل قبل استخدامها مجددا في كل مرة لأنها من الممكن أن تسبب الاجهاض إذا كان الحمل قد حدث بالفعل نتيجة تنظيف الرحم وعلاج معوقات الانجاب بالإضافة إلى وجوب مراجعة انتظام مواعيد الدورة الشهرية.