جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

وزير الإعلام الكويتي يستقبل أسامة هيكل

655

استقبل الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير اﻹعلام الكويتى، أسامة هيكل وزير اﻹعلام اﻷسبق، رئيس مجلس إدارة مدينة اﻹنتاج اﻹعلامى، في إطار العلاقات التاريخية العميقة بين البلدين الشقيقين على المستويين الرسمى والشعبي، وذلك بمقر وزارة اﻹعلام الكويتية بالعاصمة الكويت.

بحث هيكل والحمود سبل تعزيز التعاون في العديد من المجالات اﻹعلامية،وخاصة في مجال الدراما وفتح آفاق جديدة للتعاون في هذا الشأن،بما يعكس عمق العلاقات بين البلدين، كما تم مناقشة أهمية الدخول في مشاريع الشراكة اﻹنتاحية بين المدينة وشركات الإنتاج الكويتية، إلى جانب تسويق أعمال المدينة الدرامية لعرضها على الشاشات الكويتية.

ورحب الشيخ سلمان بزيارة أسامة هيكل للكويت، متمنيا تفعيل التعاون بين وزارة اﻹعلام وبين مدينة اﻹنتاج هذا الصرح اﻹعلامى اﻷكبر في المنطقة بما يحقق الصالح للطرفين.

وأعرب أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة اﻹنتاج اﻹعلامى عن خالص تقديره للشيخ سلمان على حسن الاستقبال وللشعب الكويتى الشقيق على وقوفه بجانب الشعب المصرى في العديد من المواقف، وكذلك احتضانه لمئات اﻵلاف من المصريين الذين يعيشون ويعملون في بلدهم الثانى الكويت.

وأضاف هيكل أن الزيارة تأتى في إطار فتح آفاق جديدة للتعاون بين المدينة ووزارة الاعلام الكويتية، وأكد أن لقاءه والشيخ سلمان يعزز من فرص التعاون المستقبلى في العديد من المجالات، كما أكد على استعداد المدينة لتقديم كافة التسهيلات لشركات اﻹنتاج الكويتية التي ترغب في الدخول في الشراكة اﻹنتاجية أو تصوير أعمالها في المدينة.

وفى نهاية اللقاء دعا هيكل الشيخ سلمان إلى زيارة مدينة اﻹنتاج اﻹعلامى للتعرف عن قرب على معالمها وللوقوف على أهم التطورات الحالية التي تشهدها وكذلك اﻷنشطة الاستثمارية الجديدة التي تستعد المدينة لإطلاقها مع مطلع العام القادم.