جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

الرئيس الشيشاني: حادث الطائرة الروسية إشارة للمجتمع الدولي

349

قال الرئيس الشيشاني رمضان قادروف، إن التفجير الإرهابي لطائرة الركاب الروسية فوق سيناء يعتبر إشارة للمجتمع الدولي، وإنه يتطلب توحيد جهود جميع البلدان للإسراع في تدمير الإرهاب الدولي.

وأضاف قادروف: “هذه الإشارة لجميع الدول، ومن ضمنها الغربية والأوربية، فهؤلاء «الإرهابيين» الشياطين يظهرون أنه ليس لديهم أي شيء مقدس، هم لا يقسمون الناس إلى مسيحيين ومسلمين، فهم يفجرون الجميع، كيف يمكن بهذا الشكل قتل الأطفال والنساء ومن لا علاقة لهم بالسياسة ولا بالحرب على الإرهاب الدولي؟ هذه وحشية، وهذا ليس من الإسلام، ولهذا نحن نكرر دائما ونقول إن هذا التنظيم «داعش» لا علاقة له، بأي شكل من الأشكال، بالإسلام، وعندما يطلقون عليه “الدولة الإسلامية” يهينون بذلك جميع المسلمين. هؤلاء شياطين اجتمعوا ضد المجتمع الدولي”.

وعبر قادروف عن ثقته بأن تنظيم “داعش” سيتم تدميره، بغض النظر عما إذا ستتوحد الدول الغربية والأوربية في الحرب ضده أم لا، وقال “هذا من الممكن تحقيقه بلا شك، لكن الأهم كم من الوقت سيلزم لذلك؟ وإذا ما وحدنا الجهود في الحرب ضد الإرهاب الدولي فسيكون ذلك سريعا، وإذا ما حاربناه متفرقين سنهزمه، لكن سيتطلب ذلك زمنا طويلا”.