جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

برقية تعزية من قداسة البابا تواضروس الثاني في ضحايا الحوادث الإرهابية بباريس.

12227677_955623861142419_3194114351378614401_n

بعث قداسة البابا تواضروس الثاني ببرقية تعزية إلى الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند و الي السفير الفرنسي بمصر أثر الهجمات الإرهابية التي استهدفت مساء أمس الجمعة عدة أحياء بالعاصمة باريس.

قال قداسة البابا في برقيته إنه تلقي بألم عميق نبأ الهجمات الإرهابية التي حدثت مساء أمس بالعاصمة باريس وأسفرت عن قتل وجرح المئات من الأبرياء. وقدم قداسته التعازي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية ومجمعها المقدس لفرنسا حكومة وشعبا. معربا عن تضامنه مع عائلات أولئك الذين فقدوا ارواحهم.
داعيا الله أن يشملهم برحمته و ينعم علي أسرهم بالصبر والتعزية. كما أعرب قداسة البابا كامل تعاطفهم مع المصابين مصليا أن ينعم عليهم الرب بالشفاء العاجل.
كما أكد قداسته أنه يصلي أيضا لأجل منفذي تلك الهجمات لكي يفتح الرب أعين قلوبهم وينزع منهم روح العنف والرغبة في إراقة الدماء.
وشدد على أن الكنيسة تدعم كل الجهود الرامية لإيقاف العنف بكل أشكاله. داعيا الله أن يمنح الرئيس الفرنسي والحكومة والشعب الفرنسي القوة و الشجاعة لتحمل هذه الصعوبات. ولفت إلى أن الهجمات الإرهابية التي تزهق أرواح الأبرياء هي خطية ضد الله الذي أنعم علينا بالحياة كهبة من عنده.