جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

مرشح «المصريين الأحرار» بمصر الجديدة: المرأة أمل مصر وقادرة على التغيير

352

عقدت أمانة المرأة بحزب المصريين الأحرار بمصر الجديدة برئاسة تونة باسطا، مساء السبت، لقاء مفتوحا للمرشح إسلام الغزولى مرشح الحزب عن دائرة مصر الجديدة.

حضر الندوة كل من لبنى الفقى، أمين عام التقييم والمتابعة، سهير الشلقانى، أمينة المرأة، عاطف شوقى، رئيس رابطة المحامين الأحرار، وعدد من قيادات وشباب الحزب، وأدار اللقاء الدكتور عبد المنعم أبو تيرا، مسئول مقر الحزب بمصر الجديدة.

وقال “الغزولى””، إن الشباب المصري يمتلك طاقات وقدرات واسعة يجب دعمها وتنميتها، لافتا إلى أن سوف يسعى لإحداث طفرة نوعية في شتى المجالات في مقدمتها الصحة والتعليم.

وأوضح، أن المرشح الحزبى سيكون وراءه كتلة تصويتية في البرلمان وهذا ما يميز المرشح الحزبى عن المستقل، مؤكدا أنه لا يتعهد بعمل شيئا منفردا لكن بمساعدة الشباب والعائلات من سكان الدائرة.

وأشار “الغزولي” إلى أن المرأة هي أمل الدولة المصرية وهى القادرة على التغيير، لافتا إلى ضرورة تغيير نظرة المجتمع لها والعمل على وجود تشريعات لحمايتها وتفعيل وجودها وحقها في تولي الوظائف العليا والقيادية.

وشدد على دور الإعلام في توعية المجتمع، وأهمية أن يعود لمصر الريادة في صناعة سينما نظيفه وهادفه وجادة، فضلا عن تفعيل نشاط قصور الثقافة، وضرورة تنظيم مهرجانات محلية هدفها التعرف على ثقافات محافظات والمدن المختلفة مثل النوبة والأقصر وغيرها.