جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

الأقصر استعدت لانتخابات مجلس النقابة العامة على منصب النقيب والأعضاء اليوم

2015-635723123758855427-885_main

الأقصر استعدت لانتخابات مجلس النقابة العامة على منصب النقيب والأعضاء اليوم

استعدت نقابة المحامين بالأقصر، لانتخابات مجلس النقابة العامة على منصب النقيب والأعضاء، المقرر إجراؤها اليوم الأحد، على مستوى محاكم المحافظة.

وقال رفلة زكري رفلة أمين لجنة حقوق الإنسان بنقابة محامين الأقصر إن التصويت سيكون على مقعد النقيب والذي يتنافس عليه كل من سامح عاشور وشوكت عز الدين ومنتصر الزيات، كما سيتم التصويت لاختيار 15 عضوا لمجلس النقابة منهم 12 محامي حر و3 أعضاء إدارات عامة.

كما أعلن رفلة عن ترشح 4 مرشحين من محاميي الأقصر لانتخابات مجلس النقابة العامة للمحامين علي مستوي الجمهورية، عن مقعد محكمة الأقصر الابتدائية، وذلك لأول مرة بعد انفصالها عن قنا وأصبح لها مقعد خاص بها بالنقابة العامة.

وأوضح رفلة أن المرشحين هم أبو الحسن السعدي صابر المحامى بالنقض والأمين العام لنقابة محامين الأقصر الفرعية ، إبراهيم إسماعيل ، ممدوح عبد العال وعبدالوارث محمد للترشح عن مقعد دائرة محكمة الأقصر الابتدائية بالنقابة العامة.

وسوف تبدأ الانتخابات فى الساعة التاسعة من صباح باكر وحتى الساعة الخامسة مساء، ثم يتم الفرز عقب ذلك مباشرة داخل كل لجنة فرعية بمعرفة السادة المستشارين رؤساء اللجان من أعضاء هيئة النيابة الإدارية، وإخطار اللجنة العامة التابع لها بنتيجة الفرز فور تمامه، حيث تتولى الأخيرة بدورها تجميع النتائج وإخطار اللجنة العليا للانتخابات التي تتولى التجميع النهائي وإعلان النتيجة رسميا.