جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

علوم و تكنولوجيا

دو تستعرض حلولها الذكية وأحدث الابتكارات والتقنيات خلال جيتكس 2015

دو-598x337

قالت دو أنها ستسخر جناحها في “أسبوع جيتكس للتقنية” جيتكس 2015 للتأكيد على أن المستقبل الذكي لم يعد رؤية، بل مشروع قيد التنفيذ الآن. وسوف تتمحور مشاركة دو من خلال جناحها في المعرض على مفهوم “المستقبل الذكّي. الآن بين يديك”، حيث ستوضح كيف تساهم حلولها المبتكرة وشراكاتها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ترسيخ دعائم المستقبل الذكي اليوم.

وقد استعرضت دو على مدى العامين الماضيين رؤيتها للمستقبل الذكي. وهذا العام أكدت دو أنها تستكمل تعزيز التزامها بالابتكار من خلال تقديم مجموعة من المنتجات والحلول التي تساهم في تمكين الحياة الذكية والأعمال الذكية والحكومة الذكية.

وتدعو دو الزوار إلى زيارة جناحها للاطلاع على حلول واقعية يتم توفيرها حالياً. وانطلاقاً من كونها شركة خدمات الاتصال الأسرع نمواً في الشرق الأوسط، تسخر دو كافة جهودها لتنويع عروضها، حيث سيشهد جناحها في أسبوع جيتكس للتقنية 2015 منصات تفاعلية مع زائري المعرض تستعرض كيف بات المستقبل الذكي واقعاً ملموساً. حيث ستشمل المعروضات كل مجالات المستقبل الذكي، وفي مقدمتها أحدث التطورات على مستوى القطاع، والابتكارات والشراكات الرائدة ضمن هذا الإطار، والتجارب المنزلية غير المسبوقة.

وقال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو: “بات المستقبل بين يدينا، وهو أمر مشوق للغاية. ونركز في دورة هذا العام على دمج الحلول المبتكرة في حياة الفرد اليومية، بحيث يمكن لجميع الشرائح المعنية استخدامها. وقد تطرقنا خلال مشاركتنا في الحدث على مدى العامين الماضيين للحديث عن رؤيتنا، إلا أن الوقت قد حان لنحول هذه الأفكار إلى واقع ملموس وأفعال. وقد باتت تطبيقات الحلول الذكية منتشرة في كل مكان من حولنا، وهو أمر ينفذ الآن على أرض الواقع. وضمن هذا الإطار، فنحن نقف عند نقطة انعطاف محورية في دولة الإماراتالعربية المتحدة، حيث أصبح المستقبل الذكي حقيقة واقعة. لقد دأبنا على تحدي أنفسنا من خلال الجمع بين أبرز الرؤى التي يتم طرحها على مستوى القطاع ورواد الأعمال والقيادة الرشيدة لتشييد مدن المستقبل الذكية اليوم”.

وأضاف سلطان: “يمثل معرض جيتكس 2015 منصة مثالية بالنسبة لنا لمشاركة معايير وأساليب الابتكار مع زوار المعرض وسكان دولة الإمارات العربية المتحدة. ونطمح من خلال المشاركة في المعرض هذا العام إلى استعراض واستكشاف الفرص التي سيوفرها الحدث لرواد القطاع”.

تجدر الإشارة أنه يمكنكم التفاعل مع المستقبل الذكي من منظور دو خلال فعاليات أسبوع جيتكس 2015، والذي ينعقد خلال الفترة ما بين 18 و22 أكتوبر في جناحها بقاعة زعبيل ZF 10 في مركز دبي التجاري العالمي.