جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

“المهندس للتامين” تنتوي زيادة رأس مال الشركة بقيمة 25 مليون جنيه

أعلنت البورصة المصرية أنها تلقت طلب من شركة “المهندس للتأمين” بغرض السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر للشركة من 75 مليون جنيه إلى 100 مليون جنيه، بزيادة قدرها 25 مليون جنيه، موزعة على 2.5 مليون سهم، حيث

تبلغ القيمة الإسمية للسهم في الزيادة 10 جنيهات، في صورة أسهم مجانية بواقع سهم مجاني لكل ثلاثة أسهم أصلية ممولة من من الاحتياطي العام، طبقاً لآخر ميزانية معتمدة في 30 يونيو الماضي.

taameen_200_168

أخبار مصر

قال المرشح في الانتخابات الأمريكية الملياردير دونالد ترامب في حوار مع صحيفة إسرائيل اليوم إنه كان وسيظل الصديق الأوفى لإسرائيل في العالم. وتعهد ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس حال انتخابه رئيسا للولايات المتحدة، وهي الأمنية التي تمثل تحديًا هامًا له يسعى إلى تحقيقه. وحول الاتفاق النووي الإيراني، أكد “ترامب”، أنه الاتفاق الأسوأ بالنسبة لإسرائيل، موضحًا أن طهران ستحصل بموجب الاتفاق على 150 مليار دولار من أموالها المجمدة، الأمر الذي سيزيد من التحديات التي تواجهها إسرائيل، الأمر الذي يفرض ضرورة الوقوف بجانبها وسط هذه التحديات التي نجم عنها هذا الاتفاق. وأشار ترامب إلى أنه سيسعى وبقوة إلى إبرام اتفاق سلام في الشرق الأوسط بين إسرائيل والفلسطينيين، وهو الاتفاق الذي يعمل من الآن على القيام به. وأجرى هذا الحوار مع ترامب بوعاز بيسموت محرر الشئون الشرق أوسطية في الصحيفة، والذي شغل في السابق منصب السفير الإسرائيلي في موريتانيا، وكانت له الكثير من الحوارات السابقة سواء مع الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي أو حتى الإيراني أحمدي نجاد حيث يحمل جنسية فرنسية.