جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

وفاة الحالة الخامسة بين الحجاج المصريين بالسعودية

شهدت بعثة الحج المصرية، الإثنين، وفاة الحالة الخامسة بين الحجاج المصريين، المتوفي هو محمد السيد عبدالحميد جاج، 60 سنة، من محافظة الإسكندرية، وتبين أنه كان يعاني من أمراض بالكبد.

أخبار متعلقة

بعثة الحج: حالتا وفاة و28 مصابًا إجمالي ضحايا رافعة الحرم المكي من المصريين

وفاة ثاني حالة بين الحجاج المصريين بالمدينة

وفاة أول حالة بين الحجاج المصريين بالمدينة

قال اللواء سيد ماهر، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية، الرئيس التنفيذى لبعثة الحج، إن الحصيلة الإجمالية لضحايا حادث سقوط الرافعة بالحرم المكى من المصريين، بلغت حالتى وفاة و28 مصابا.

وأضاف «ماهر»، في تصريحات صحفية، الأحد، أن حالتى الوفاة ليس من أعضاء بعثة الحج الرسمية، مشيرا إلى أنهما لاثنين من المصريين المقيمين بالأراضى المقدسة؛ حيث أن الحالة الأولى للمهندس حسام على السيد، يعمل بفرع شركة المقاولون العرب بالمدينة المنورة، والثانية تدعى أمينة عبدالعزيز حسين رجب، وكانت في زيارة إلى مكة المكرمة.

وتابع، أنه بالنسبة للمصابين، فهم 6 من بعثة حج السياحة، و4 من حجاج القرعة، وحاج من بعثة التضامن، بالإضافة إلى 17 من المصريين المقيمين بالأراضى المقدسة والزائرين لبلاد الحرمين، مشيرا إلى خروج 10 حجاج بالفعل من المستشفيات بعد أن تلقوا العلاج اللازم، فيما يتبقى 18 آخرين ما زالوا تحت الملاحظة الطبية، وتتراوح إصاباتهم جميعا ما بين الكسور والكدمات الرضية، وأن حالتهم جميعا مطمئنة.

256162_0 (1)