جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

بعد 12 ساعة.. موظفان بمصلحة سك العملة بالظاهر وراء سرقة 40 كيلو ذهب..والنيابة تأمر بحبسهما 4 أيام

قبل مرور 12 ساعة، تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، فس كشف غموض بلاغ اقتحام وسرقة 40 كيلو ذهب من داخل مصلحة سك العملة بالظاهر.

حيث تمكن رجال المباحث باشراف اللواء هشام العراقس، مدير مباحث العاصمة من تحديد الجناة وتبين أنهما شخصين وتم ضبطهما وإعادة المسروقات.

وأمر اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بإحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق وإعادة المسروقات إلى المصلحة.

وكان قسم شرطة الظاهر، قد تلقى بلاغًا من أمين مخزن خامات الذهب والفضه بمصلحة سك العملة باكتشافه وجود بعثره لمحتويات المخزن وسرقة سبائك ذهب وعملات ذهبية من داخل الخزائن.

حيث انتقل فريق من رجال البحث الجنائى باشراف العميد عصام العزب رئيس مباحث قطاع غرب القاهرة بالاشتراك مع فريق من قطاع الامن العام وتم استجواب عدد من العاملين وموظفي الأمن.

حيث توصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمود خلاف، نائب مدير المباحث، إلى أن عبدالرحمن بكر موظف بالمصلحة اتفق مع وائل محمد عامل بذات المصلحة على مغافلة فرد الحراسة على المخازن وسرقة مفاتيح الخزن وتمكنا بالفعل من ذلك واستوليا على 14 سبيكة ذهب وكمية من العملات الذهبية بما يعادل 40 كيلو ذهب تم ضبط المتهمين اللذين أرشدا عن مكان إخفائهما للمسروقات واعترفا بارتكابهما الواقعة، وأمرت النيابة العامه بحبسهما 4 أيام عل ذمة التحقيق .

2015-635633995437747069-774_main