جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

جريح إماراتي لمحمد بن زايد: أريد العودة للقتال باليمن

في لحظة مؤثرة تلخص شدة التلاحم بين القيادة الإماراتية وشعبها، كما تعبر عن الروح المعنوية والقتالية العالية، لدى الجنود الإماراتيين الذين يقاتلون ضمن قوات التحالف العربي في اليمن، ناشد جندي إماراتي ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بأن يعود فوراً إلى جبهات القتال في اليمن.

وقال الجندي الجريح للشيخ محمد بن زايد، الذي قام بزيارة تفقدية على الجرحى الإماراتيين في مستشفى زايد العسكري بأبوظبي، إن كل ما يطلبه “فك الجبس” عن قدمه المصابة، حتى يعود وينضم إلى رفاقه المقاتلين في اليمن.

والتقى الشيخ محمد بن زايد خلال الزيارة المصابين والجرحى من قوات بلاده المسلحة ، الذين يتلقون العلاج في المستشفى واطمأن على حالتهم وأوضاعهم الصحية وتبادل الأحاديث معهم، مثمناً صمودهم في ميادين الشرف والبطولة وجهودهم التي بذلوها خلال مهمتهم في الدفاع عن الحق والواجب ونصرة إخوانهم في اليمن.

واستمع الشيخ محمد بن زايد خلال الزيارة التي رافقه فيها الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وعدد من المسؤولين من الأطباء القائمين على معالجة الجرحى لشرح عن طبيعة إصاباتهم وأحوالهم الصحية وسير ونوعية العلاج الذي يتلقونه في المستشفى

88a0e0e6-bc1d-4f3a-a51e-833fee9519be_16x9_600x338 (1)