جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

وقفة للعمال المؤقتين أمام مبنى محافظة المنيا للمطالبة بالتثبيت

نظم العشرات من العاملين المؤقتين بمحافظة المنيا صباح اليوم الثلاثاء وقفة أمام الديوان العام للمطالبة بالتثبيت خاصة بعد أن مرت 4 سنوات على تعيينهم بنظام العقود المؤقتة.

 

ورفع المحتجون -من شباب المحافظة من العاملين بمشروع المحاجر وإدارة الإسكان والصحة والتربية والتعليم والوحدات المحلية والبالغ عددهم أكثر من 7 آلاف عامل بنظام العقد السنوي-لافتات مصحوبة بصورة الرئيس السيسي مطالبين محافظ المنيا ورئيس مجلس الوزراء بتثبيتهم على درجات مالية ثابتة أسوة ببقية المحافظات.

 

وأشار عدد من العاملين إلى أنهم يعملون منذ أكثر من 4 سنوات ووقعوا على عقود التثبيت منذ شهر نوفمبر الماضي، وأكدوا أنهم يتقاضون رواتب شهرية قليلة لا تتجاوز 400 جنيه في الشهر، وأنهم يرعون أسرًا كاملة وأن رواتبهم لا تكفيهم لمدة عشرة أيام.

 

وقال اللواء صلاح زيادة في تصريحات أمس إن عدد العمالة المؤقتة بالمحافظة يبلغ 14 ألفًا و793 موظفا موزعين على ديوان عام المحافظة وعدد من مديريات الخدمات والوحدات المحلية بالمراكز والمدن وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات لتثبيت العمالة والتي تمت على مرحلتين ضمت المرحلة الأولى تعيين 6152 موظفا وهم الذين قضوا أكثر من ثلاث سنوات في العمل.