جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

«كتائب القسام» تتهم «داعش» بالتعاون مع الاحتلال

563 (1)أصدرت كتائب الشهيد عز الدين القسام وسرايا القدس، بيانًا أكدا فيه أنهما لن تتهاونا في ملاحقة الأيادي الآثمة التي استهدفت مركبات عناصرهما في مدينة غزة اليوم.

وأعلن تنظيم «داعش» اليوم الأحد، تبنيه مسئولية استهداف 5 سيارات تابعة لعناصر في حركتي «حماس والجهاد الإسلامي» في غزة بعبوات ناسفة.

وقالت الكتائب والسرايا في بيان مشترك لهما حول استهداف مركبات المقاومين بمدينة غزة: “إن هذه الأفعال القذرة لن تثنينا عن دورنا وواجبنا المقدس في حماية شعبنا والدفاع عن أرضنا والإعداد لمواجهة عدونا، فبوصلتنا نحو العدو، ولن يظفر المتربصون سوى بالخيبة والعار”.

ونقلت وسائل الإعلام الفلسطينية ما جاء في البيان المشترك: إن هذه الأفعال الإجرامية تحمل عنوانًا واحدًا، وهو التساوق مع الاحتلال وخدمة أهدافه، وأن الأدوات المأجورة المنفذة تضع نفسها في مربع الخيانة.

وأوضح أن بعض الأيادي الآثمة الغادرة، تحاول النيل من المقاومة في محاولات يائسة بائسة، في الوقت الذي يعيش فيه شعبنا الفلسطيني المجاهد الذكرى الأولى للحرب الإسرائيلية الغاشمة على قطاع غزة، وذكرى الملحمة البطولية العظيمة التي خاضتها المقاومة الفلسطينية ضد هذا العدوان الهمجي.