تعرف على التفاصيل الكاملة والسرية لزواج ميريام فارس

ثقافة و فن

rtrtr_1

بعد تكتم شديد حول تفاصيل زواجها أفصحت ملكة المسرح الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن بعض التقاصيل التي تخص زفافها وزوجها داني ميتري وأين أقيم وكم عدد المدعوين بالحفل .
وخلال حوارها مع مجلة لها قالت ميريام أن زوجها  بعيد جداً عن الأضواء مهنياً وشخصياً خصوصاً أنه أمضى حياته في ميامي الأميركية لطالما عاش بهدوء، وهذا أسعدني كثيراً ولم يزعجني بل أيدت هذا الجانب.
ميريام فارس
وعن سبب عدم ذكر اسمه كاملا حتى الآن أوضحت ميريام : أنا لم أكتب إلا “شهر العسل” Honey Moon مع صورة خاتم الزواج التي نشرتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. رغبت وداني في أن يمر الخبر على خير ودون بلبلة خصوصاً أننا أقمنا زفافاً في بيروت.
ميريام فارس بإطلالة مشعة
وعن تفاصيل الزفاف الخاصة قالت ميريام احتفلت بزواجي في فندق فينيسيا في صالة Eau de Vie تحديداً التي طوّقها داني برجال الأمن لئلا يتمكن أي نادل أو شخص في الفندق أن يلتقط أي صورة لي ، فتسريب أي صورة كان سيحزنني، فأنا أحببت أن تبقى كل التفاصيل ملكي. أما فكرة الكليب، فأتت لاحقاً. ووجدنا صعوبة في عملية المونتاج، لأن داني لم يرغب في أن يظهر وجهه.
النّجمة اللّبنانيّة ميريام فارس
وعن تفاصيل قصة الحب والتعارف بينها وبين داني قالت ميريام منذ 8 سنوات. كنا صديقين مقربين Best friends، تعرّف عليّ وهو لا يعرف ما أقوم به. استلطفني كإنسانة، وأحب عائلتي. كان يزور لبنان ويعلم أن لديه صديقة تدعى ميريام هناك ، وكنت حينما أسأل عن موقفي من قرار الزواج أجيب على الدوام بأنني أستطيع الارتباط في أي لحظة. فأنا مثل أي فتاة يتقدم إليها عدد كبير من العرسان ، لكنني لم أكن مقتنعة بفكرة الزواج، وكان حبي لداني حب صداقة. وقد تحوّل هذا الحب في الفترة الأخيرة. وكانت أجمل فترة في حياتي الشخصية.ووصفت ميريام تلك الفترة بأنها فترة جميلة وقف داني بجانبي في مواقف كثيرة ما جعلني أتقرب منه. بدأت أشعر بغيرته من الرجال الذين تقدموا لطلب يدي للزواج أو يرغبون في التعرف إليّ. كبرت مشاعري تجاهه دون أن أقصد ، صداقتنا القوية تطوّرت وبات يصعب علينا أن نفترق. وبما أنني أعرف هذا الإنسان جيداً «عاجنتو وخابزتو» ويعرفني أكثر مني، فقررنا أن نؤسس عائلة معاً.
ميريام فارس
وعن التشابهات بينها وبين زوجها داني قالت أيضا ميريام : يشبهني كثيراً، هو “متلي على صبي” لكننا نختلف بطباعنا هو هادئ جداً خصوصاً أنه يعيش في منطقة مطلة على البحر ويختلط بناس بعقلية مختلفة وبعيد عن مشاكل الحياة اليومية. كما لو أنه “خام” ويستغرب حين يراني متوترة نتيجة أشياء بسيطة ،وهو رصين للغاية ولا ينفعل أبداً بينما أنا “نار وولعانة” وتبقى مبادئنا واحدة في الحياة، تربينا على القيم نفسها يفكر مثلي بأخلاقيات الحياة وصلنا لمرحلة لم نكن بحاجة فيها إلى السؤال عن رأي الآخر، كنت أعرف ما يفكر فيه مسبقاً.
ميريام فارس
وعن عمر داني قالت ميريام يكبرني بـ 10 سنوات تقريباً وشعرت بأنه الرجل الذي أريد أن أكمل معه حياتي وإن رزقني الله بالأطفال أن يكون والدهم هذا هو. تملّكني شعور قوي للغاية بذلك.