جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

احتفال براد بعيد ميلاد أنجلينا جولى الأربعين ينهى شائعات الانفصال

brad-anglena-3014

فى جو من الالفة والود اقام امس النجم الأمريكى براد بيت احتفالا خاصا ومميزا بعيد ميلاد زوجته الممثلة أنجلينا جولى وبلوغها سن الـ40.

بيت الذى يبلغ – 52 عاما – قرر قضاء عطلة رومانسية مع أنجلينا، على جزيرة خاصة لمدة أسبوع، وهى ما اعتبرته مفاجأة لها لأن الامر يأتى بعد فترة من التباعد بين النجمين لظروف عملهما وانشغال كل منهما فى تصوير أفلامه فى دول مختلفة، كما قام براد بشراء خاتم حفر عليه تاريخ أول يوم التقاها ووقع فى غرامها.
فأنجلينا وبيت لم يقضيا اجازة سويا منذ انتهاء تصوير فيلمهما By The Sea فى أكتوبر الماضى، والذى يجمعهما لأول مرة معا منذ 10 سنوات، وتخرجه أنجلينا أيضا، وذلك بعد أن تشاركا بطولة فيلم Mr&Mrs SMITH والذى شهد بداية ارتباطهما.

وكانت بعض التقارير قد ذكرت بأنّ الثنائى الأجمل فى هوليوود واجه فى الفترة الاخيرة شائعات تشير إلى وجود مشاكل ماديّة وعاطفية قد تؤثر على استمرار العلاقة بينهما. وربما إلى انفصالهما عن بعضهما البعض، فى الوقت الذى يحاولان فيه المستحيل للمضى قدما فى علاقتهما من خلال الاستعانة بمعالجٍ نفسى لإنقاذها.
جدير بالذكر ان انجلينا جولى ولدت فى 4 يونيو 1975 فى لوس أنجلوس. وهى ممثلة أمريكية حصلت على 3 جوائز غولدن غلوب، وجائزتين من نقابة ممثلى الشاشة، وجائزة أوسكار واحدة. تعرف أنجلينا بأعمالها الخيرية الكثيرة، واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيرا على مستوى العالم.