ديل بوسكي يكشف عن قائمة المنتخب الإسباني

رياضة

vicente-del-bosque-spain-10082014_h0j7n839urp71a23iv4uec1vz

أعلن المدير الفني للمنتخب الإسباني “فيثنتي ديل بوسكي” عن القائمة التي ستخوض مباراتي كوستاريكا وروسيا البيضاء الشهر المُقبل، وشهدت القائمة غياب أسماء رنانة مثل هداف تشيلسي “دييجو كوستا”، وأيضاً جناح بايرن ميونخ “تياجو ألكانتارا”.

وأرجع مدرب ريال مدريد الأسبق سبب استبعاد ثالث هدافي البريميرليج هذا الموسم، إلى عدم اكتمال لياقته بنسبة 100% بعد تعافيه من إصابته الأخيرة، ونفس الأمر بالنسبة لجناح برشلونة السابق الذي يُعاني من بعض المشاكل العضلية التي ستُعيقه عن ممارسة كرة القدم بشكل طبيعي في الأسابيع القليلة القادمة.

كما استبعد ديل بوسكي ثنائي مانشستر يونايتد “خوان ماتا وأندير هيريرا” من القائمة، في حين حافظ لاعب إشبيلية “فيتولو” على مكانه في قائمة اللا روخا، أما المفاجأة غير المتوقعة، فتكمن في استدعاء اثنين من كبير الأندلس وهما الحارس “سيرخيو ريكو” ولاعب الوسط “فيدال” لأول مرة لقائمة المنتخب.

وقال ديل بوسكي للصحفيين “تياجو لديه بعض المشاكل، ونحن تحدثنا مع الأطباء وقررنا ألا نضمه للقائمة هذه المرة، لكننا سنعتمد عليه في المستقبل، بالنسبة لدييجو كوستا، فقد لعب مباراتين مع تشيلسي، ولكن ليس لائقاً لخوض مباراة كاملة، فهو عائد لتوه من إصابة في العضلات، ولا يزال بحاجة لبعض الوقت كي يستعيد كاملة لياقته البدنية”.

وجاءت قائمة المنتخب الإسباني على هذا النحو

حراس المرمى: ايكر كاسياس (ريال مدريد)، ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، سيرخيو ريكو (إشبيلية)

الدفاع: خوانفران توريس (أتليتكو مدريد مدريد)، داني كارفاخال (ريال مدريد)، جيرار بيكيه (برشلونة)، مارك بارترا (برشلونة)، سيرخيو راموس (ريال مدريد)، خوردي ألبا (برشلونة) وخوان بيرنات (بايرن ميونيخ)

الوسط: سيرخيو بوسكيتس (برشلونة)، ميكيل سان خوسيه (اتلتيك بلباو)، كوكي (أتلتيكو مدريد)، نوليتو (سيلتا)، سانتي كازورلا (آرسنال)، أندريس إنييستا (برشلونة)، سيسك فابريجاس (تشيلسي)، إيسكو (ريال مدريد)، فيدال (إشبيلية) زدافيد سيلفا (مانشستر سيتي)

الهجوم: ألفارو موراتا (يوفنتوس)، باكو ألكاسير (فالنسيا)، فيتولو (إشبيلية) و بيدرو (برشلونة).