جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

الأهلي يطالب بإيقاف ثلاثة لاعبين من الزمالك في تصاعد جديد للأزمة

9cb644e3-0b34-410b-885e-34fbda86582f طالب الأهلي بإيقاف ثلاثة لاعبين من صفوف غريمه الزمالك في تصاعد جديد للأزمة بين قطبي كرة القدم المصرية بسبب الصفقات الجديدة.

وأعلن الاتحاد المصري بموقعه على الإنترنت أمس الأحد إيقاف مؤمن زكريا بشكل مؤقت بعد انتقاله للأهلي قادما من إنبي بعد انتهاء فترة إعارته مع الزمالك لمدة 18 شهرا وحتى نهاية الشهر الماضي.

وقال الزمالك إنه يملك توقيع اللاعب أيضا وهو ما قد يعرضه للإيقاف لفترة تتراوح بين شهر وستة أشهر. وتعرض باسم علي لاعب الأهلي للإيقاف شهر واحد في وقت سابق من الموسم الجاري بسبب موقف مشابه.

وقال الأهلي بموقعه على الإنترنت اليوم الاثنين إنه تلقى خطابا من الاتحاد المصري يفيد بتقديم شكوى من الزمالك ضد زكريا ويطالب اللاعب بالرد عليها خلال أسبوع واحد.

وأضاف الأهلي “لم يتضمن الخطاب الذي تسلمته إدارة النادي أي إشارة لإيقاف اللاعب أو إحالته للتحقيق كما ردد البعض.”

وأبدى زكريا – الذي بدأ مشواره في الأهلي قبل أن يلعب لعدة أندية ويتألق مع الزمالك في الأشهر الأخيرة – استعداده للخضوع للتحقيق وقال “موقفي سليم وليس هناك ما يقلقني.”

ولم يكتف علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلي بذلك بل قال إن ناديه سيتقدم بشكوى لاتحاد الكرة بداعي حصوله على توقيع ثلاثي الزمالك خالد قمر ومعروف يوسف وأيمن حفني قبل انتقاله لناديهم.

وأضاف “حصل النادي على توقيع اللاعبين الثلاثة على عقود الانضمام للأهلي وقاموا بالتوقيع على رغبات أيضا.. كل هذه الأوراق سيتم إرسالها لاتحاد الكرة للتأكيد على مخالفة اللاعبين الثلاثة للوائح.”