اختتام الدورة الإفريقية الدولية لتدريب كرة القدم للحصول على الرخصة الدولية (سي) بسوهاج

رياضة

2014-635556537240650570-65_mainشهد محمود عتيق محافظ سوهاج مساء اليوم الأربعاء، فعاليات ختام الدورة الإفريقية الدولية لتدريب كرة القدم للحصول على الرخصة الدولية (سي)، التى نظمتها منطقة سوهاج لكرة القدم، تحت إشراف الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، بالتعاون مع الاتحاد المصرى لكرة القدم خلال الفترة من 27-12 إلى 31-12-2014.

وأكد المحافظ في كلمته أن تنظيم المحافظة لتلك الدورات والأحداث الرياضية المهمة، تضع سوهاج في دائرة الضوء وتساعد في صقل ونقل الخبرات إلي شبابنا من أبناء المحافظة، وأعرب عن ترحيبه باستقبال أى أحداث رياضية ودورات تقام علي أرض سوهاج، وقدم شكره لجميع السادة على دعوته لحضور حفل الختام، وهنأ الحاصلين على الدورة متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتوفيق.

وقدم جمال علام الشكر لمحافظ الإقليم والقائمين علي تنظيم الدورة، وقال: إن الاتحاد المصري لكرة القدم يسعي لتنظيم عدة دورات بمحافظات الصعيد خلال المرحلة المقبلة للارتقاء بالمستوى الفني للعبة.

كما شهد فعاليات الختام وتسليم الشهادات أحمد الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، والكابتن هشام عبدالمنعم، وكمال عبدالحميد رئيس منطقة سوهاج لكرة القدم، ومجموعة من المدربين ورؤساء الأندية، وكذلك مجموعة من محاضرى الاتحاد المصرى لكرة القدم ومن بينهم الدكتور محمود سعد ود. محمود أبو العينين ود. جمال محمد على ود. جمال عبدالله، والكابتن فتحى نصير والكابتن شوقى عبد الشافى.

يذكر أن ختام الدورة حضرها كل من، جمال علام رئيس الاتحاد المصري، والكابتن عصام عبد الفتاح عضو مجلس الاتحاد، والكابتن سحر الهواري عضو الاتحاد، وشارك في الدولة 160 دارسا من محافظات الجمهورية وليبيا، تحت إشراف الدكتور محمود سعد رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بالاستاد الرياضى بسوهاج.