جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

وزير السياحة ومحافظ البحر الأحمر يعقدان جلسة مباحثات عن استعادة السياحة الوافدة

5524f6994c70b

عقد وزير السياحة خالد رامي جلسة مباحثات ثنائية مع اللواء أحمد عبدالله محافظ الأقصر لبحث سبل استعادة حركة السياحة الوافدة لمدينة الغردقة وغيرها من مدن البحر الأحمر.

وقد تطرق الاجتماع إلى ضرورة العمل على تدشين المزيد من خطوط الطيران بين العديد من الدول العربية وخاصة القادمة من جدة والرياض ودبي والكويت إلى مدينة الغردقة تزامنًا مع إطلاق الحملة الترويجية المزمع إطلاقها قريبًا.

وأكد الوزير على أهمية السياحة الشاطئية لمصر ووصفها بأنها عصب السياحة المصرية، لافتًا إلى أن الغردقة أحد جواهر البحر الأحمر وقبلة السائحين الباحثين عن سحر الطبيعة وجمال الشواطئ، مضيفًا أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لا تدخر جهدًا في العمل المتنامي لاستعادة حركة السياحة الوافدة.

وأشار المحافظ إلى أن موسم شم النسيم يشهد المزيد من الرحلات القادمة من لبنان، مثمنًا جهود وزارة السياحة وهيئة التنشيط في العمل الجاد نحو استعادة حركة السياحة وتحسين الصورة الذهنية لمقاصدنا السياحية.

تناول الاجتماع مشروع تجميل مدينة الغردقة في إطار نسق هندسي موحد والإمكانيات المختلفة التي تؤهل مدينة الغردقة لمزيد من الأنماط السياحية كسياحة المؤتمرات، كما تطرق الاجتماع إلى التنسيق القائم بين وزارتى السياحة والطيران بشأن مزيد من التدفق السياحي.