جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

منى الشاذلي تستضيف ريهام عبدالغفور في «معكم» الخميس

2013-635040792903468470-346_1

تحل النجمة الشابة ريهام عبدالغفور، الخميس المقبل، ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي في حلقة من برنامج «معكم منى الشاذلي»، على فضائية «سي بي سي»، في أول ظهور لها بعد إصابتها بـ«ثقب في الأذن»، خلال تصويرها أحد المشاهد في مسلسل «مريم»، الذي يعرض رمضان المقبل.

وتروي «عبدالغفور» كواليس المشهد الذي تسبب في إصابتها، مشيرة إلى أن النجم خالد النبوي لم يكن يقصد إيذائها، وأنه اندمج في التمثيل، مؤكدة أن المشهد كان يتطلب من «النبوي» أن يصفعها بالقلم على وجهها، وفي أثناء انفعاله في المشهد صفعها بقوة، ثم اعتذر لها، مؤكدا أنه لم يقصد إيذائها بأي صورة من الصور.

وتتحدث «ريهام»، في الحلقة، عن نجاة نجلها من الموت بأعجوبة، مؤكدة أن العناية الإلهية أنقذته من القتل خلال إحدى المظاهرات التي كانت تمر أمام بيتها، بينما كان نجلها يجلس في شرفة المنزل، مشيرة إلى أن رصاصة مجهولة انطلقت من المظاهرة واخترقت زجاج نافذة الشرفة على مسافة قريبة للغاية من نجلها.

وتتضمن الحلقة أول ظهور تلفزيوني لـ«طبيب أبوالهول»، الدكتور محمود مبروك، أستاذ النحت بكلية التربية، والخبير الأثري بفترة عصر العمارنة، الذي قضى ما يزيد على 10 أعوام من عمره ملازما لـ«أبوالهول» في أكبر عملية ترميم للتمثال الذي يعد أقدم مريض في التاريخ.

كما تتضمن الحلقة فقرة مع الدكتورة أمل مختار، الأم المصرية التي قررت تزويج ابنها بطريقة مبتكرة وغير تقليدية بهاشتاج عبر الـ«فيس بوك»، بعنوان «جواز حازم لازم»، وتتحدث الأم بصحبة ابنها حازم عن أمنيتها بتزويج نجلها في سن مبكر.

وتتضمن الحلقة فقرة مع الشاب محمد شاهين، عاشق الصحراء، الذي قضى فترة طويلة من عمره في اكتشاف الصحراء، ومساعدة غيره في مواجهة أي صعوبة، وسافر «شاهين» إلى مختلف الصحاري، وصور رحلته كي يستفيد منها غيره.