جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ دمياط يزور منطقة العنانية ويتفقد المنطقة أمام مصنع الثلج

425

وجه الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ببحث موقف مصنع ثلج العنانية مشدداً على أهمية قيام مالك المصنع باستغلال المكان أو هدمه لتوفير بيئة نظيفة بمنطقة المصنع ومدخل قرية العنانية ، كما إستمع إلى مطالب العديد من المواطنين بشأن تشغيل مخبز متوقف ومغلق إدارياً ووعد ببحث المشكلة لتوفير الخبز بالمنطقة ، كما وجه للمهندس علاء الشال مسئول الصرف الصحي ببحث مشكلة عدم إكمال أعمال الصرف الصحي بالعنانية وكذلك إصلاح الطرق من رد الشيء لأصله جراء تركيب الغاز وإحلال وتجديد كابلات هوائية بالشارع الرئيسي .

و واصل المحافظ جولته بشارع العنانية الرئيسي وإستمع إلى مطالب عدداً من الأهالي بترميم الشوارع المرصوفة بالقرية وشارع السكة الجديدة كما استجاب المحافظ لطلب الأهالي بإدراج رصف الطرق الترابية فى أقرب خطة للرصف .

كما وجه لمدير الشئون الاجتماعية بدراسة إمكانية صرف معاش الضمان لمجموعة من المواطنين الذين إلتقى بهم المحافظ أثناء الجولة ..كما وجه لمدير عام الري بدمياط بدراسة إمكانية تركيب ماكينات رفع للصرف الزراعي على نهاية مصرف محب والسيالة لتحسين الزراعة بالمنطقة .

واستجاب المحافظ لمطلب اهالي منطقة عزبة البط بتوفير مخبز بالمنطقة ووجه للسيد السؤالي مدير عام التموين بإنهاء إجراءات تشغيل مخبز جديد بالمنطقة لخدمة الأهالى.