استبعاد بلعربي وبادشتوبر من تشكيلة ألمانيا بتصفيات بطولة أوروبا

رياضة

3201527114730

قال توماس شنايدر المدرب المساعد لمنتخب ألمانيا اليوم الجمعة 27 مارس إن المهاجم كريم بلعربي والمدافع هولجر بادشتوبر استبعدا من تشكيلة الفريق لمباراة نظيره الجورجي في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016.

وأضاف شنايدر إن بلعربي سيغيب عن المباراة بسبب إصابته بنزلة برد بينما يعاني بادشتوبر – الذي عاد عقب عامين ونصف من الغياب بسبب الإصابة في المباراة التي تعادلت فيها ألمانيا 2-2 أمام استراليا يوم الأربعاء الماضي- من إصابة عضلية.

وقال شنايدر للصحفيين “ليست إصابات خطيرة. بالنسبة لهولجر فان الإصابة جاءت قرب المنطقة التي خضع فيها لجراحة ويمثل (استبعاده) إجراء احترازيا نظرا لأنه يأتي ضمن خططنا.”

وكانت بداية ألمانيا سيئة في مشوار التصفيات الأوروبية حيث جمعت سبع نقاط فقط من أربع مباريات وهو نفس رصيد ايرلندا واسكتلندا بينما تتصدر بولندا ترتيب المجموعة الرابعة بفارق ثلاث نقاط عن الثلاثة.

وستتألف تشكيلة المنتخب الألماني التي ستتوجه إلى تفليس من 21 لاعبا لخوض مباراة بعد غد.

وقال شنايدر إن الحارس مانويل نوير بات جاهزا عقب التهاب خفيف في الركبة أبعده عن مباراة الأربعاء الودية. ومن المقرر أن يخوض القائد باستيان شفاينشتايجر – الذي ابتعد عن مباراة استراليا الودية – أول مباراة دولية منذ نهائي كأس العالم.

وأضاف شنايدر قبل سفر الفريق في وقت لاحق اليوم “يدرك لاعبو الفريق ما ينتظرهم. وضعنا مباراة استراليا الودية خلف ظهورنا.”

وتابع “نحن تحت ضغط بعض الشيء إلا أنه لا يوجد أي شعور بالفزع. نحن نشع ثقة. سنشاهد فريقا في غاية التركيز وسيعود بالنقاط اللازمة إلى بلادنا.”

ويتوقع عودة مجموعة من اللاعبين الأساسيين الذين تمت إراحتهم يوم الأربعاء الماضي بما في ذلك جيروم بواتنج وتوماس مولر وماتس هوملز إلى التشكيلة الأساسية بعد غد الأحد.